بالصور: تعرف على حبيب الفنانة اللبنانية اليسا

mainThumb

10-08-2016 11:14 AM

السوسنة - لطالما كانت عشرات الأسئلة لا تجد إجابةً شافيةً عن الفنانة اللبنانية اليسا إلا عندما أرادت إليسا أن توضح جزءاً من الحقيقة مؤخراً حول وجود حبيبٍ في حياتها. وتفاوتت مواصفات هذا الحبيب عبر المواقع الإلكترونيّة بين من يصغرها سنّاً ومن يختلف عنها ديانةً حتى بات الموضوع باهتاً إلى أن أعاد بريقه من جديد بعد حفل إليسا الأخير ضمن مهرجانات أعياد بيروت وتسريب معلوماتٍ عن تواجد حبيبها بين الجمهور. سؤال واحد يتكرّر بين الحين والآخر: من هو حبيب إليسا؟  

 
هل نجحت بعض المواقع الإلكترونيّة بالكشف عن حبيب إليسا بالصور قبل أن تتخّذ النجمة المحبوبة قرار الإعلان عن هويته؟
 
 
لقد كشفت موقع وجريدة "باباراتزي" الشهر الماضي أن "حبيب إليسا هو رجل أعمال لبناني يُدعى ناجي خضر، وهو درزي من جبل لبنان، ويعمل في المملكة العربية السعودية، وعمره 37 عاماً". وسبق أن نشر الموقع خبراً بعنوان "أوّل صورة تجمع بين إليسا وحبيبها ناجي في باريس".
 
 
 
أمّا موقع "العين" الإماراتي فنشر معلومات مغايرة عن حبيب إليسا، وورد في المعلومات أن "ناجي يبلغ من العمر35 عامًا وهو رجل أعمال لبناني، مسلم سني وليس درزيًّا، يعيش في السعودية ". وقد إستند الموقع على عدّة عناصر لتأكيد هوية حبيب إليسا مثل "إنتشار مقطع فيديو على "سناب شات" ظهرت فيه إليسا وهي تعانق ناجي"، و"سفرهما معًا إلى تركيا منذ حوالي 3 أشهر وقامت صفحة أحد المطاعم بنشر صورة لإليسا برفقة ناجي على فيسبوك". لكن المفاجأة كانت عندما نشر موقع "العين" أن ناجي فسخ خطوبته بعدما التقى بإليسا وهو الأمر الّذي أغضب عائلته.
 
 
 
معلومات وصور من كلّ حدبٍ وصوب بهدف معرفة من هو حبيب إليسا في وقتٍ باتت الإجابة عن السؤال سهلة جداً: إليسا ستخبرنا من هو حبيبها عندما تريد ذلك، فإمّا تصدق المعلومات أو تبقى طي الكتمان.
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد