لجين عمران تفجر مفاجأة حول استقالتها من Mbc

mainThumb

21-08-2016 11:00 AM

السوسنة - ردّت الإعلامية لجين عمران على شائعات استقالتها من قناة Mbc، كاشفةً أن ما حصل كشف لها من يحبها بصدق ومن كان يخطط لأخذ مكانها واستغلالها!

 

وقالت عمران في تصريح عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي تحت عنوان "إستقالتي من Mbc": " مؤخرا تم تداول خبر إستقالتي من mbc كثيرا، لم أتوقع كل ردود الأفعال هذه!!! من إتصالات وتساؤلات ما زالت مستمرة لليوم ولأني ضد (القيل والقال) في هذا الموضوع وجب التنويه".
 
وأضافت: "أولا مكانتي عند محطتي الغالية وبيتي الأول والأخير mbc تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها وهي البحث دائما عن تقديم الأرقى والأفضل" .
 
وتابعت: "كما ان الجميع دائما في تطلع إلى تقديم مشاريع و أفكار جديده تليق بمستوى المحطة المعهود و توجهها، وتليق بالمشاهدين الأوفياء و تطلعاتهم .... لذلك سينشغل الجميع الأيام المقبله بالتحضيرات والإجتماعات للحرص على إستمرار هذه السياسة الثابته .. فإنتظروا البرنامج الجديد كرما لا أمرا".
 
وأردفت: "ثانيا خبر الاستقاله كشف لي حقيقتين: حقيقة من كان ومازال يحبني ويتمنى لي الخير صدقا من قلبه، يشجعني و يهتم لمصلحتي و يسعد لنجاحاتي، وحقيقة من كان يدعي و يلعب دور المحب لكنه أسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني واستغلالي".
 
وختمت: "عموما الحياه مليئه بالمفاجآت منها المفرح ومنها المؤلم الذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة ..والذي اسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك ..كلا الحالتين ستكون مستفيدا فانظر لكل شيئ نظره ايجابيه".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد