مهرجان ضخم في إشهار قائمتي الإصلاح بالزرقاء - صور

mainThumb

23-08-2016 09:05 AM

السوسنة - شهد المهرجان المركزي لإشهار قائمتي الإصلاح المنضويتين ضمن التحالف الوطني للإصلاح لخوض الانتخابات النيابية في كل من الدائرة الاولى والدائرة الثانية في الزرقاء؛ مشاركة واسعة من أبناء المدينة.

 
وشارك في المهرجان الذي أقيم في ساحة ملاعب القدس في منطقة جبل الاميرة رحمة، حشد من وجهاء الزرقاء، بحضور الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود، ومرشحي التحالف في المدينة.
 
وقال الزيود في كلمته إن التحالف الوطني الذي أنجزه الحزب مع شركائه؛ سيكون رسالة إيجابية، وقاعدة يُرتكز عليها في بناء التوافق الوطني، وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية، معرباً عن أمله في أن تساهم هذه الانتخابات في إعادة الثقة للمؤسسة التشريعية في البلاد من خلال إفراز قيادات شعبية وطنية قادرة على أن تمثل ضمير الشعب الاردني، وتنطق بلسانه تحت قبة البرلمان، وتعيد الثقة لمؤسسات الدولة عموماً، وتؤسس لمرحلة جديدة من مراحل الإصلاح الحقيقي المنشود.
 
وأضاف الزيود: "إننا في حزب جبهة العمل الاسلامي نتطلع لدور ريادي في خدمة هذا الوطن وأبنائه، من خلال التعاون مع كل شركائنا على الساحة الوطنية، لضمان مستقبل زاهر لأردننا الحبيب، انسجاماً مع سياساتنا وأولوياتنا في حماية الوطن وخدمته على كافة الصعد".
 
وشدد على ضرورة تطوير واقع مدينة الزرقاء على مختلف الصعد، لا سيما في مجال الخدمات "لما للزرقاء من دور أساسي في بناء ورفعة الوطن".
 
وتحدث خلال المهرجان مرشحو قائمة الإصلاح في الدائرة الأولى، وهم كل من الدكتور سليمان الرطروط، والدكتور أحمد الخواطرة، وسعود أبو محفوظ، والنائب السابق جعفر الحوراني، والدكتورة حياة المسيمي، والدكتور طارق عازر، والدكتور نبيل الشيشاني، والشيخ يونس الخلايلة، بالإضافة إلى مرشحي قائمة الإصلاح في الدائرة الثانية، المهندس عبدالله عبيدات، والشيخ سليمان الخلايلة، والدكتور زيد خضر، والدكتورة ميسون دراوشة، حيث أكدوا في كلماتهم على ضرورة إيجاد مجلس نواب يعبر عن الإرادة الشعبية، ويحقق العدالة والحرية، وتكافؤ الفرص، وتحسين الواقع المعيشي للمواطن، وإصلاح الواقع السياسي والاجتماعي والاقتصادي، ومواجهة الفساد، مع السعي لإنصاف مدينة الزرقاء في ظل ما تعانيه من تهميش على مدى الحكومات المتعاقبة.
 
وتضمن الحفل عرضا لعدة مقاطع فيديو حول فكرة التحالف الوطني للإصلاح والتعريف بالمرشحين، إضافة إلى أنشودة التحالف الوطني للإصلاح، وعدد من الفقرات المتنوعة.
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد