شكراً للزرقاء الباسلة - د.زيد خضر

mainThumb

23-08-2016 10:22 AM

كان يوم أمس الاثنين 22/8/2016 يوماً مميزاً في تاريخ مدينتا الباسلة الزرقاء ، فقد شاركنا الآلاف من أهلنا وعزوتنا " الزرقاويون " في مهرجان الإعلان عن كتلتي الإصلاح عن الدائرة الأولى والثانية ، وغصت ساحات ملاعب القدس بالحضور من الرجال والنساء والأطفال .
 
لقد كان يوم أمس من أيام الله .. يوماً هتفت به حناجر الجماهير  للإصلاح  ، وتعاهدت على تحقيقه من خلال دعم قوائم " التحالف الوطني للإصلاح التي ضمت حزب جبهة العمل الإسلامي  وبعض الشخصيات الوطنية " ، وتعاهدت الجماهير على الحفاظ عل الثوابت الإسلامية والوطنية  
 
تعاهدت الجماهير والمرشحين على إصلاح الأوضاع السائدة بدءاً من مجلس النواب ، وانتهاء بتعبيد الشوارع والطرقات ، تعاهدنا جميعاً  على محاربة الفساد والمفسدين الذين يحاولون "  تنغيص "  حياتنا ، لكن فرسان الإصلاح لهم بالمرصاد .
 
أيها السادة : نريد وطناً قوياً متماسكاً ، يكون في طليعة الدول العربية والعالمية في حسن الأداء والإدارة ، والحفاظ على المال العام وحقوق المواطن .
 
أهلنا في الزرقاء : إن كلمات الشكر والتقدير لتقف عاجزة عن التعبير عن  مدى حبنا وتقديرنا لكم فأنتم الأهل والعشيرة والعزوة الذين نرفع بكم رؤوسنا علياً ، فوالله ما زرت بلداً عربية أو غيرها إلا وسمعت كلاماً طيباً جميلاً عن أهل الزرقاء ، بل ورأيت أبناء الزرقاء في مقدمة العاملين للصالح العام في كل بلد يتواجدون به ، فالزرقاء التي تصدر الرجال العاملين المخلصين لكل العالم هل  تعجز عن إيصال رجالها للبرلمان !!   
 
عزوتنا في الزرقاء : لنكن كما نحن في هذا المهرجان صفاً واحداً منيعاً نكافح الفساد وندعو للإصلاح ونبذل لأجل ذلك الغالي والنفيس فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً ، ولا يضيع أجر المصلحين .
 
وفي النهاية الشكر الموصول لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان :  لجان عمل ومؤازرة وإعلاميين  وغيرهم ، شكراً لفضائية اليرموك وشكراً لصحيفة السبيل وشكراً لصحيفة الصنارة وشكراً لوكالة بترا ولكل المواقع الإخبارية التي غطت المهرجان ،ومعذرة للذين سهونا عن ذكرهم لكن الله يعلمهم ، وعسى أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم . وبارك الله في الجميع وإلى نجاح آخر بإذن الله يا أهل الزرقاء الباسلة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد