120 مهندسا ومهندسة جدد يؤدون اليمين القانونية بالزرقاء‎

mainThumb

23-08-2016 03:28 PM

السوسنة - رعى نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع حفل أداء اليمين القانونية لمئة وعشرين مهندساً ومهندسة في فرع النقابة في محافظة الزرقاء، بحضور أعضاء مجلس النقابة الدكتور موفق الزعبي والمهندس سري زعيتر ومساعد الأمين العام المهندس محمد أبوعفيفة.

 
وأعرب م. الطباع عن سعادته بانضمام كوكبة جديدة من المهندسين تحت مظلة النقابة، مؤكدا لهم أنهم دماء جديدة تضخ في شريان العمل النقابي والهندسي.
 
 
 
وأكد على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها، والتي توفرها فروع النقابة تماما كما المركز الرئيسي.
 
كما دعا م. الطباع المهندسين إلى الابتعاد عن الممارسات الخاطئة التي من شأنها الاضرار بالمستقبل الوظيفي للمهندس، على رأسها التسجيل الصوري في المكاتب الهندسية.
 
بدوره عبر رئيس مجلس فرع النقابة في الزرقاء المهندس حسن أبوحمرة عن فخره بالنجاحات الباهرة التي تحققها نقابة المهندسين الأردنيين على الاصعدة المهنية والاجتماعية محليا وعربيا ودوليا، مؤكدا أنها مصدر فخر لكل مهندس أردني.
 
وأكد م. أبوحمرة استعداد النقابة التام لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نظاق امكانياتها، لافتا إلى أن فرع الزرقاء يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيسي للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.
 
ودعا المهندسين الشباب والخريجين الجدد إلى مد جسور تواصل مع النقابة ومتابعة ما تعقده من نشاطات وورش عمل ودورات علمية متخصصة، لما تحققه من فائدة تخدمهم في التأهل لدخول سوق العمل.
 
وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل شهادات تقدير وبطاقات العضوية في النقابة.
 
يذكر أن شركة الاتصالات الأردنية "أورانج" رعت حفل أداء القسم بموجب اتفاقية تعاون وقعت بين النقابة والشركة توزع من خلالها خطوطا مجانية بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمهندسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد