اطلاق حملة بكفي .. روحك أمانة

mainThumb

23-08-2016 05:28 PM

عمان - السوسنة - أطلقت إدارة الدوريات الخارجية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، الثلاثاء، حملة (بكفي..روحك أمانة) بهدف إرشاد السائقين وتوعيتهم بأهمية الالتزام بالشواخص المرورية على الطرق الخارجية.
 
وجاءت الحملة انطلاقا من أهمية الدور المجتمعي الذي تضطلع به مديرية الأمن العام، وتعزيزا لمبدأ التشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني.
 
وقال مدير إدارة الدوريات الخارجية العقيد سالم شماسين، إن الحفاظ على سلامة المواطنين والسائقين أثناء استخدام الطرق الخارجية، هو الهدف الرئيس الذي تسعى المديرية للوصول إليه، لذا فإن إطلاق هذه الحملة هو استمرار للجهود التي تبذلها الإدارة في هذا المجال، حيث تشكل الحوادث المرورية هما وهاجسا يؤرق الجميع، ويودي بحياة العديد من المواطنين سنويا، ما يتطلب توحيد الجهود المشتركة من كل الجهات المختصة والمعنية في سبيل الوقاية والحد من مشكلة حوادث السير.
 
وأعرب مواطنون عن شكرهم وتقديرهم لمديرية الأمن العام، على جهودها في مجال التصدي لمشكلة حوادث السير، مؤكدين أهمية تعاون كل الجهات المعنية للوصول إلى بيئة مرورية آمنة للجميع.
 
يذكر أن هذه الحملة انطلقت من منطقة الزميلة، وستشمل عددا من المحافظات التي تشهد حركة نشطة على الطرق الخارجية، ويتخللها توزيع بروشورات لتوعية السائقين بالمخالفات المرورية، مثل السرعة الزائدة والحمولات غير القانونية، وبروز الحمولات من الأمام والخلف، ومسافة الأمان بين المركبات، وانسكاب الزيوت والمشتقات النفطية على الطريق. --(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد