ابناء الضليل يطالبون بتنفيذ مشروعات خدمية

mainThumb

24-08-2016 02:23 PM

السوسنة - دعا رئيسا بلديتي الحلابات والضليل خلال لقاء عام مع ابناء المنطقتين، الجهات المختصة الى استكمال المشروعات الخدمية التي يحتاجها قضاء الضليل.
 
 
 
 
وقال رئيس بلدية الحلابات خلف هليل، ان الحلابات تحتاج الى انشاء مركز صحي اولي في منطقة الطافح وترفيع المركز الصحي الاولي في الحلابات الشرقية الى شامل، وانشاء قاعة متعددة الاغراض, وفتح وتعبيد طرق زراعية وايصال المياه لتجمعات سكانية واقعة خارج حدود التنظيم في الطافح، واعادة تاهيل شبكة المياه التي تخدم منطقة حي السبعاوية في الحلابات الشرقي والدهيثم.
 
 
 
 
ودعا هليل خلال اللقاء الجهات المختصة الى ايجاد حل جذري للمشاكل البيئية في المنطقة والتي من اهمها انهاء ظاهرة صهاريج نقل المياه العادمة المخالفة لما تسببه من كوارث بيئية وصحية اضافة الى معالجة اوضاع المقالع والكسارات وضرورة ترخيصها بمعرفة البلدية لبيان خطورتها على المباني في المنطقة والتي تصدعت نتيجة التفجيرات اليومية.
 
 
 
 
وبين رئيس بلدية الضليل سالم ابو محارب ان القضايا البيئية تطغى على كافة المطالب والاحتياجات التي تواجه المنطقة، مبينا ان الوافدين العاملين في المنطقة يزيد عددهم عن 30 الفا ويحتاجون الى خدمات بنية تحتية موسعة، اضافة الى ضرورة اجراء الدراسات المعمقة لانشاء شبكة صرف صحي تعالج من خلالها الكوارث البيئية الحالية التي تعاني منها منطقة الضليل بشكل شامل.
 
 
 
واضاف ان البلدية ومن خلال وزارة البلديات وضعت كافة المطالب والاحتياجات بهدف الدراسة والتنفيذ، مؤكدا ان معاناة الضليل من المصانع المتواجدة فيها يؤثر على ميزانيتها ومشروعاتها المقدمة للمواطنين نتيجة كثافة الخدمة المقدمة لتلك المصانع التي لا تدعم البلديتين بشكل نهائي. ووعد رئيسا البلديتين المواطنين الى رفع كافة مطالبهم للمسؤولين بهدف تنفيذها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد