توضيح من الأمن

mainThumb

24-08-2016 03:00 PM

 عمان – السوسنة – قال مصدر أمني إن المخالفات التي يتم إصدراها بحق مركبات في وسط البلد بالعاصمة عمان صحيحة لأنها مخالفة وتعيق حركة السير في الشوارع.

 

جاء ذلك بعد أن قام أصحاب عدد من المحلات التجارية وسط البلد مساء الثلاثاء بإغلاق محلاتهم إحتجاجا على مخالفات السير التي تستهدف زبائنهم والتي قالوا بأنها مبالغ فيها.
 
ونفى المصدر وجود أي زيادة على مخالفات السير، مشيراً إلى أنها تتركز حول المخالفات المعيقة لحركة السير أو المخالفة للشواخص المتواجدة في الشوارع.
 
ودعا المصدر السائقين لاصطفاف مركباتهم في المواقف الثلاثة المجانية المتواجدة في كل من، رغدان، العبدلي، وسوق الجمعة رأس العين، بالإضافة إلى وجود عدد من الكراجات مدفوعة الأجر في وسط البلد، وذلك للتخفيف من أزمة السير  التي تشهدها المنطقة.
كما طالب باستخدام الباص والتكسي المخصصين من قبل أمانة عمان بأسعار رمزية (الباص ربع دينار والتكسي نصف دينار).
 
وقال المصدر إن عملية التحميل والتنزيل في المحال التجارية والمشاغل تأخذ حيزا من الشارع الأمر الذي يسبب أزمة مرور إضافية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الموظفين في الصباح الباكر يقومون بحجز مكان من الشارع حتى المساء بشكل غير قانوني ما يعيق اصطفاف الزبائن.
 
كما كشف المصدر عن أنه في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل سيتم افتتاح الشارع الجديد الرابط بين جسر عبدون إلى وسط البلد، الأمر الذي يخفف من حركة المرور.
 
وأكد عدم التهاون مع مخالفي القانون ولن يسمح بإعاقة حركة المرور في منطقة وسط البلد لأي شكل من الأشكال، مبيناً أنه بعد التاسعة ليلاً تقوم إدارة السير بالتخفيف منمخالفات السير في وسط البلد لعدم وجود أزمات خانقة.الغد  
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد