تعرف على طرق السعادة بالنسبة للسعوديين

mainThumb

25-08-2016 09:30 AM

السوسنة - أطلق مغردون سعوديون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسما بعنوان "#تاتي_السعاده_علي_شكل"، حيث تفاعل معه النشطاء بشكل كبير ووصل إلى قائمة الوسوم الأكثر تداولا في السعودية مساء الأربعاء وصباح الخميس.

 
المغردون السعوديون عبروا عن آرائهم ووجهات نظرهم من طرق السعادة التي تأتي إليهم، فمنهم من قال إن السعادة تأتي تنحصر في رضا الوالدين ودعواتهم، ومنهم من قال إن السعادة هي سعادة الآخرين، أو تتخلص من شخص معين، وكثير من الآراء التي تفاعلت مع الوسم.
 
وفي ردود الفعل الأخرى حول الوسم قال عبدآلله بن هليل "إن السعادة تتمثل له في لقاء أحدهم "#تاتي_السعاده_علي_شكل لــقآء ".
 
غرد صاحب حساب ‏@b__iraq 4m4 minutes ago بأبيات تمثل السعادة بالنسبة له فقال "لـو ردت يـا صـاح تـنـفِـذ للگلـوب ابـلا وسـاطـه إمشي بدروب الـتـواضـع ماكو احلى من البساطـه #تاتي_السعاده_علي_شكل ". 
 
وغرد عبدآلله بن هليل ‏@abdallhalotibi8 قائلا: "إن السعادة تتمثل له في لقاء أحدهم "#تاتي_السعاده_علي_شكل لــقآء ".
 
وشاركت د.منال الذياب ‏@dr__masa t  إن سعادتها في شخص ما "#تاتي_السعاده_علي_شكل انسان ،، الله لا يحرمني ".
 
ورأى خالد ابراهيم الصقعبي ‏@KhaledAlSaqaby أن السعادة تتلخص في ادخال السرور على قلب مسلم "سرور أدخلته على مسلم  #تاتي_السعاده_علي_شكل".
 
وقال المغرد باهي ‏@tottihm فقال إن الأمر بسيط اهتم بمن يهتم بك تشعر بالسعادة "#تاتي_السعاده_علي_شكل المسألة ليست معقدة .. فقط أهتم بمن يهتم بك .".
 
وأضاف سيد فاخر القلاف ‏@SaidFakher أن الحب ومعية الله تلخص معنى السعادة "#تاتي_السعاده_علي_شكل عدة وجوه متفرقة ويجمعها شيء واحد هو الحب..ويتجلى بأجمل وأسمى معانيه،مع الله..فالحب هو الذي يمنحك الشعور بالسعادة ."
 
وقال بوفادي/ عين السيح ‏@alajmi12345 ان سعادته تأتي في جلسه مع والده "#تاتي_السعاده_علي_شكل اذا قطيت قطه عند ابوي وضحك عليها". 
 
وقالت #منيرة_حسين ‏@Mnaayr_  ان سعادتها تأتي على شكل دعوة من والديها "#تاتي_السعاده_علي_شكل دعوة حلوة من أمك وأبوك ".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد