خميس عطية: قائمه انجاز أصبح رقمها 10

mainThumb

25-08-2016 04:47 PM

عمان – السوسنة – غيرت الهيئة المستقلة للانتخاب رقم قائمة انجار الدائرة الثالثة من 11 الى 10، مما كبد القائمة خسائر كبيرة نتيجة طبع الدعاية الانتخابية برقم 11.
 
 
 
واعربت القائمة على لسان مرشحها خميس حسين عطية عن قبولها بالقرار، داعيا المواطنين في ابناء دائرته الى الالتفات الى الرقم عشرة في قائمة انجاز، واصدر التوضيح التالي : 
 
 
 
 
لقد تفاجئنا بقائمة انجاز في الدائرة الثالثة بقرار الهيئة المستقلة اعتبار رقم القائمة عشرة بدلا من 11 كما سجلنا في طلب الترشيح اليوم بلغتنا الهيئة المستقلة بان رقم قائمة انجاز عشرة اثر انسحاب احدى القوائم من الترشيح .
 
 
اننا اليوم نؤكد لاهلنا في الدائرة الثالثة بضرورة الالتفات الى رقم القائمة الذي اصبح 10 بدلا من 11 ، ونطالب من مناصري ومؤازري وناخبي قائمة انجاز بتعميم رقم قائمتنا 10 على كل الناخبين في الدائرة الثالثة .
 
 
كما نؤكد في قائمة انجاز احترامنا للقانون والتعليمات التي اصدرتها الهيئة الا اننا في الوقت نفسه تكبدنا خسائر كثيرة بسبب وضع رقم 11 على قائمتنا على كل منشوراتنا ويافطاتنا الدعائية .
 
 
اننا في قائمة انجاز ندرك ونتفهم قرار الهيئة باعطاء قائمة انجاز رقم 10، ونؤكد قبولنا لقرار الهيئة بتغيير رقمنا الى 10 وهو اخر رقم في القوائم .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد