بالفيديو - فتى يقفز أمام القطار ليوقفه

mainThumb

25-08-2016 06:47 PM

السوسنة - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا مقطع فيديو لفتى مراهق يبلغ من العمر 14 عاماً وهو يقفز أمام قطار متحرك ويجبره على التوقف ليتمكن من اللحاق به.
 
وكان القطار بدأ بالتحرك، عندما قفز الفتى على سكة الحديد، وراح يعدو أمام القطار ليرغمه على التوقف، وكان على بعد سنتيمترات قليلة من أن يسحق تحت عجلاته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
 
وبعد أن نجح الفتى في إيقاف القطار، طلب من السائق أن يفتح له الباب ظناً منه أن مغامرته المتهورة التي كادت تتسبب بقتله ستمنحه الفرصة ليكون على متن القطار، لكن السائق استدعى الشرطة بدلاً من السماح له بالركوب.
 
وتقول الشرطة إنها ألقت القبض على الفتى وخضع للاستجواب بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.
 
وقال مدير سلامة شبكة السكك الحديدية البريطانية غراهام هوبكنز "إننا نحث أولياء الأمور على تذكير أطفالهم أن السكة الحديدية هي مكان خطر على حياتهم".
 
وأضاف هوبكنز "ربما يمكن اختصار الطريق عبر العبور من فوق السكة الحديدية، كما يحلو لبعض الأطفال اللعب فوق السكة، وهذه التصرفات ليست غير قانونية فقط، بل خطيرة على سلامة الأطفال والكبار".
 
يذكر أن الشرطة البريطانية سجلت 97 حادثة تعرض لها أشخاص حاولوا العبور من فوق السكة الحديدية في مدينة مانشستر وحدها خلال العام الماضي، بالمقارنة مع 66 حادثة خلال العام الذي سبقه.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد