بني ارشيد يوجه رسالة

mainThumb

26-08-2016 12:40 PM

السوسنة - وجه زكي بني ارشيد رئيس الهيئة العليا للانتخابات في حزب جبهة العمل الإسلامي، رسالة بعد قرار الغاء حفل اشهار قوائم التحالف الوطني للإصلاح التي كان منوي إقامته اليوم الجمعة.

 

وكتب بني ارشيد على صفحته الشخصية على "فيس بوك" :"ردود الفعل الوطنية على الغاء حفل اشهار قوائم التحالف الوطني للإصلاح مبعث الفخر والاعتزاز وموضع الاحترام والتقدير".
 
وأضاف: "لن ينتقص من قيمة تلك المواقف ونُبلها وسمو قدرها مراهقة طفولية متعجرفة تعبر عن نرجسية صاحبها وغطرسته الدائمة".
 
وبين بني ارشيد: "من ينصب من نفسه وصياً حصرياً للشعب الاردني وممثلا وحيداً للأحرار ومهدياً موجوداً لا منتظراً ويدعي العصمة وولاية الفقية إنما يكشف عن طفولة مراهقة بعمر الشيوخ".
 
وختم رسالته قائلا: "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت.. من كان عاجزا ان يصنع المجد فليخلِّ الطريق لغيره ويفسح المجالس، نهش لحوم المصلحين صفة ملازمة لأخلاق الأقزام والعاطلين والعاجزين ..نصيحتي لهؤلاء كفوا أيديكم والسنتكم وأقاموا الصلاة".
 
وكانت الحكومة قد ابلغت مساء الخميس، جبهة العمل الاسلامي بالغاء حفل اشهار قوائمه للانتخابات النيابية، والذي كان من المقرر اقامته عصر الجمعة في المدرج الروماني.
 
من جانبه، أوضح الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود، أن الحزب قام بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الأمنية ووزارة السياحة ، اضافة الى توقيع عقد استئجار الموقع مع الوزارة ودفع قيمة الإيجار، إلا أننا فوجئنا بإبلاغ وزارة السياحة لنا بأن الجهات المختصة رفضت الموافقة عليه .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد