انطلاق حملة الخدمة العامة والعمل التطوعي في دبين - صور

mainThumb

27-08-2016 01:04 PM

السوسنة - مندوباً عن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات رعى مدير إدارة النشاطات التربوية في الوزارة الدكتور فريد الخطيب انطلاق حملة الخدمة العامة والعمل التطوعي في محمية دبين بمشاركة المرشدات والقائدات المشاركات في اللقاء الوطني ال (30) المقام في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم  .

 
 
 
وجاءت هذه الحملة تنفيذاً لتوجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات لتترجم على أرض الواقع من قبل مرشدات تربين على تحمل المسؤولية الوطنيه وقيم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية والوطن ، بإشراف قائدات الخدمة العامة والعمل التطوعي .
 
 
 
وشارك في الحملة محافظ جرش قاسم مهيدات ومدير قضاء برما أيمن الرومي ومدير الكشافة والمرشدات في الوزارة الدكتور إبراهيم العبادي ورئيس  بلدية برما صالح البرماوي ومدير تربية جرش محمود شهاب ومدير شرطة جرش العقيد كساب بني عيسى ومدير مركز دفاع مدني دبين .
 
 
 
ويجدر الذكر ان عدد المشاركات بهذه الحملة التطوعية التي تأتي ضمن احتفالات الوزارة بمئوية الثورة العربية الكبرى أكثر من 300 مشاركة من المرشدات والقائدات من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة .
 
 
 
وفي ختام فعاليات النشاط أعرب الدكتور الخطيب عن شكره لكافة المشاركين في حملة الخدمة العامة والعمل التطوعي ، وبلدية برما التي وفرت الكابسات وأكياس النفايات وآليات البلدية ، لتسهيل عمل المشاركين بالحملة التي اسهمت باعطاء صبغة جمالية للمنطقة .
 
 
 
كما شكر رجال الدفاع المدني والامن العام على تواجدهم المثمر لاتاحة الظروف المناسبة لتحقيق أهداف الحملة التطوعية الوطنية .
 
 
 
وتمنى الدكتور الخطيب على جميع العائلات التي تأتي لتستجم في غابات دبين ومتنزهاتها ان تهتم بنظافة المكان والمحافظة عليه ليبقى الاردن بأزهى صورة جميلة على الدوام ، تحقيقا لرؤى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله المعظم في المحافظة على البيئة نظيفة ومريحة لجميع روادها .
 
 
 
وكانت الحملة قد انطلقت صباحاً ، لتغطية منطقة محمية دبين كاملة ، حيث كان أثرها واضحاً في المكان ، ووجهت المشاركات من خلال الحملة رسالة إلى المجتمع أن نظافة المناطق السياحية هي مسؤولية الجميع .









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد