يوفنتوس يتخطى لاتسيو ونابولي يهزم ميلانو

mainThumb

28-08-2016 09:05 AM

السوسنة - لم تظهر أي علامات ضعف على يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وسجل سامي خضيرة هدف الفوز 1-صفر في الشوط الثاني على مضيفه لاتسيو ليحقق ثاني انتصاراته اليوم السبت بينما واجه نابولي أوقاتا صعبة قبل أن يهزم ميلانو 4-2 ويفوز لأول مرة هذا الموسم.

 
وعانى لاتسيو ويوفنتوس من الأجواء الحارة بالاستاد الاولمبي في العاصمة روما وتوقفت المباراة في الدقيقة 28 للسماح للاعبين بشرب الماء.
 
وأحرز خضيرة هدفه في الدقيقة 66 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة داخل المنطقة من باولو ديبالا وتفوق اللاعب الالماني على رقيبه وسدد في الزاوية البعيدة.
 
وكان لاتسيو - الذي خسر أربع مباريات في كل المسابقات الموسم الماضي أمام يوفنتوس ولم يهزم منافسه منذ 2003 - قريبا من افتتاح التسجيل في وقت مبكر عندما فشل ماركو بارولو في استغلال تمريرة زميله تشيرو إيموبيلي العرضية أمام المرمى.
 
ولم يشرك ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس - بطل الدوري في اخر خمسة مواسم والذي فاز في 28 من اخر 30 مباراة بالمسابقة - لاعبيه الجديدين جونزالو هيجوين وميرالم بيانيتش من البداية وتركهما على مقاعد البدلاء.
 
وشارك هيجوين - الذي سجل 36 هدفا لنابولي الموسم الماضي - قبل هدف يوفنتوس مباشرة.
 
وأهدر نابولي تقدمه بهدفين ثم أحرز هدفين قرب النهاية ليتفوق على ميلانو الذي أنهى بتسعة لاعبين مباراة شهدت أيضا ثمانية إنذارات.
 
وسجل أركاديوش ميليك - الذي ضمه نابولي لتعويض انتقال هيجوين إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو - هدفين في الشوط الأول ليضع نابولي في المقدمة.
 
ورد مباي نيانج وسوسو بهدفين في غضون أربع دقائق لميلانو في الشوط الثاني ليدرك التعادل لكن خوسيه كايخون أعاد نابولي للمقدمة في الدقيقة 74.
 
وطرد يوراي كوتسكا بعد حصوله على إنذار بسبب دفعة للبلجيكي دريس ميرتنز ثم حصل على بطاقة صفراء أخرى على الفور للاعتراض على الحكم.
 
وبعد ذلك طرد نيانج عقب حصوله على الإنذار الثاني بسبب دفعة لبيبي رينا حارس نابولي قبل أن يحول اليسيو رومانيولي كرة لورينزو انسيني إلى شباك فريقه عن طريق الخطأ ليكمل مأساة ميلانو.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد