مقتل أم غضنفر المقربة من البغدادي

mainThumb

28-08-2016 09:32 AM

السوسنة - ذكرت مصادر أمنية عراقية أن أفراد تنظيم داعش عثروا على جثة قائدة الكتيبة النسوية الملقبة "أم غضنفر" التي تعد من المقربين من زعيم داعش أبو بكر البغدادي في نهر دجلة.

 
 
ووفقاً لما أوردته "السومرية" العراقية، أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن تنظيم داعش عثر على جثة مسوؤلة كتيبة نسوية مرتبطة بالتنظيم متخصصة بجمع المعلومات، في نهر دجلة وسط الموصل، مبيناً أن ذلك جاء بعد أسبوع على اختفائها.
 
وقال المصدر  "إن "أم غضنفر" وهي شخصية مقربة من زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي وتعد أولى من تولت كتيبة نسوية شكلها داعش من أجل جمع المعلومات الأمنية عن معارضيه في الموصل، اختفت في ظروف غامضة قبل أسبوع".
 
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم عثر على جثة أم غضنفر في نهر دجلة قرب الجسر الرابع وسط الموصل"، مشيراً إلى أن طبيعة وفاة "أم غضنفر" لم تعرف بعد، لكنها تشكل ضربة مباشرة للتنظيم الذي بدء يعاني من تكرار الهجمات ضد قياداته وأفراده في الموصل رغم أنها تعد من أهم وأبرز معاقله.
 
ويذكر أن تنظيم داعش سيطر على الموصل في يونيو (حزيران) 2014، وهي تعد من أبرز معاقله في البلاد، فيما تستعد القوات الأمنية لاستعادة المدينة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد