هكذا احتفلت ميريام فارس مع زوجها وطفلها بعيد زواجها الثاني - فيديو

mainThumb

28-08-2016 02:00 PM

السوسنة - احتفلت النجمة ميريام فارس بمناسبة مرور الذكرى الثانية لزواجه من رجل الأعمال اللبناني داني متري، وشاركهما هذه المرة طفلهما الصغير جايدن.

 
 
وشاركت الفنّانة اللبنانية عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي صورة مركبة لجايدن حاملاً لافتة تهنئة لوالده ووالدته.
 
ونشرت شريطاً مصوراً يظهر اضائتها مفرقعة نارية مضيئة بشكل رقم "2" احتفالاً بالمناسبة.
 
واحتفلت "ملكة المسرح" منذ عامين بزواجها بزفاف بعيد عن الأضواء، قبل أن تكشف لـ"لها" تفاصيله قائلةً: "احتفلت بزواجي في فندق فينيسيا في صالةEau de Vie تحديداً التي طوّقها داني برجال الأمن لئلا يتمكن أي نادل أو شخص في الفندق أن يلتقط أي صورة لي ، فتسريب أي صورة كان سيحزنني، فأنا أحببت أن تبقى كل التفاصيل ملكي".
 
وعن تفاصيل قصة الحب والتعارف بينها وبين داني قالت ميريام  منذ 8 سنوات. كنا صديقين مقربين Best friends، تعرّف عليّ وهو لا يعرف ما أقوم به. استلطفني كإنسانة، وأحب عائلتي. كان يزور لبنان ويعلم أن لديه صديقة تدعى ميريام هناك ، وكنت حينما أسأل عن موقفي من قرار الزواج أجيب على الدوام بأنني أستطيع الارتباط في أي لحظة. فأنا مثل أي فتاة يتقدم إليها عدد كبير من العرسان ، لكنني لم أكن مقتنعة بفكرة الزواج، وكان حبي لداني حب صداقة. وقد تحوّل هذا الحب في الفترة الأخيرة. وكانت أجمل فترة في حياتي الشخصية. ووصفت ميريام تلك الفترة بأنها فترة جميلة وقف داني بجانبي في مواقف كثيرة ما جعلني أتقرب منه. بدأت أشعر بغيرته من الرجال الذين تقدموا لطلب يدي للزواج أو يرغبون في التعرف إليّ. كبرت مشاعري تجاهه دون أن أقصد ، صداقتنا القوية تطوّرت وبات يصعب علينا أن نفترق. وبما أنني أعرف هذا الإنسان جيداً "عاجنتو وخابزتو" ويعرفني أكثر مني، فقررنا أن نؤسس عائلة معاً.
 
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد