خبير من الفيفا يتفقد الملاعب العشبية

mainThumb

29-08-2016 01:28 PM

السوسنة - بدأ خبير من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بجولة تفقدية لملاعب العشب الطبيعي المنتشرة في المملكة، والتي ستحتضن مباريات وتدريبات المنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 30 ايلول وحتى 21 تشرين الاول المقبلين.
 
 
 
 
وقام الخبير الدولي وفي اطار الاطمئنان على استعدادات المملكة لهذا الحدث العالمي، بزيارات تفقدية تنتهي يوم غد، بحيث تشمل الملاعب العشبية وابرزها ستاد عمان الدولي وستاد الحسن باربد وستاد البترا بمدينة الحسين للشباب والتي ستسضيف تدريبات ومباريات المنتخبات الستة عشر المشاركة في هذه البطولة العالمية.
 
 
 
 
وأشار رئيس اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 المهندس صلاح صبرة، الى ان اللجنة ستنتظر تقرير الخبير الدولي سعيا لتعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات قبل الوصول الى يوم 30 ايلول المقبل وقد باتت الملاعب الاردنية جاهزية بالشكل الكامل لاستضافة المباريات العالمية.
 
 
 
 
وكشف صبرة  الاثنين أن هذا الكشف الدولي على الملاعب يعتبر الكشف قبل النهائي، استعدادا لاصدار التقرير النهائي الذي يؤكد جاهزية الملاعب الاردنية لتنظيم بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 التي تعتبر اضخم حدث رياضي تستضيفه المملكة.
 
 
 
وفيما يتعلق بتحضيرات اللجنة المنظمة المحلية لاستضافة البطولة، اكد صبرة أن اللجنة تواصل عملها على مدار الساعة، من خلال تفقد الملاعب التدريبية، والقيام بجولات تفقدية على المباني المتوجدة في المدن الرياضية، لتجهيزها بشكل كامل استعدادا للحدث الكبير.
 
 
 
وفيما يتعلق بالحملة الترويجية اشار رئيس اللجنة المنظمة المحلية الى ان العاملين في اللجنة يواصلون خططهم الممنهجة للترويج للبطولة العالمية في جميع انحاء المملكة، من خلال العديد من الفعاليات الشيقة والممتعة التي تهدف الى تشجيع الجماهير على حضور مباريات البطولة العالمية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد