الشعارات الانتخابية في بدو الجنوب ..

mainThumb

30-08-2016 09:35 AM

السوسنة - تركزت الشعارات الانتخابية للقوائم المترشحة لمجلس النواب الثامن عشر في دائرة بدو الجنوب على المطالب الخدمية والتنموية وحل مشكلتي الفقر والبطالة.

 
وتشهد مناطق دائرة بدو الجنوب حراكا انتخابيا ودعاية نشطة للقوائم الانتخابية المترشحة والتي تستخدم مختلف أنواع الدعاية الانتخابية كوسائل التواصل الاجتماعي والملصقات واللافتات والصور إلى جانب المقرات الانتخابية التي تتوزع على مختلف مناطق البادية لحشد الدعاية لتلك القوائم.
 
وجاءت أبرز الشعارات الانتخابية لدائرة بدو الجنوب على شكل شعارات مطلبية تتبنى مطالب تنموية وخدمية وصحية، كما تصدرت قضايا الفقر والبطالة المشهد الدعائي في مختلف مناطق تلك الدائرة، كما تميزت القوائم الانتخابية بتشكيل لجان شبابية دعائية تقوم بالمهمات الدعائية والتنظيمية للمرشح.
 
ويضع المرشحون في دائرة بدو الجنوب شعارات عديدة تمثل المطالب التنموية لكل منطقة جغرافية، ومن أبرز الشعارات الانتخابية المطروحة؛ المطالبة بتوفير المياه والخدمات والطرق والمستشفى العسكري في لواء الحسينية، وتحسين خدمات التعليم والصحة وتوظيف أبناء البادية وتوفير المشاريع الصغيرة والمتوسطة المدرة للدخل خصوصا لفئات النساء، وجذب استثمارات محلية ودولية وتخصيص دعم لبلديات البادية من قبل شركات التعدين الكبرى العاملة في محافظة معان ودعم القطاع الزراعي في مناطق الشراه وتوفير فرص العمل من خلال استحداث مشاريع لفئات الشباب المتعطلين عن العمل، وحل المشاكل الخدمية والاسكان لقبيلة البدول في لواء البترا.
 
يشار إلى أن ثماني قوائم انتخابية ترشحت ضمن دائرة بدو الجنوب التي تتوزع على أربع محافظات هي؛ الكرك، الطفيلة، معان، العقبة، وتضم 32 مرشحا بينهم 8 مرشحات من النساء، وتتنافس القوائم على ثلاثة مقاعد في مجلس النواب القادم إضافة لمقعد الكوتا النسائية.--(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد