الكهرباء الأردنية: إيصال التيار الكهربائي لمقار المرشحين أولوية

mainThumb

30-08-2016 06:20 PM

السوسنة - ابدت شركة الكهرباء الاردنية استعدادها لتزويد مقار المرشحين للدورة الـ 18 لمجلس النواب بالطاقة الكهربائية وايلاء طلباتهم الأولوية القصوى، محذرة من تداعيات إيصال التيار بعيدا عن الفرق الفنية للشركة.

 
ووفق مصدر مسؤول في الشركة في تصريح الثلاثاء، ستقدم الشركة هذه الخدمة طوال فترة الانتخابات في مناطق عمل الشركة وتضم اربع محافظات "العاصمة، الزرقاء، السلط، ومأدبا".
 
وقال المصدر "في حال تسلمت الشركة طلبا لإيصال التيار الكهربائي لمقر اي مرشح فأنه سيتم ايلاء الطلب اولوية قصوى، وسيتم تركيب عداد في الموقع "المقر الانتخابي"، بعد سداد الرسوم والبدلات المقررة، وسيتم احتساب كمية الاستهلاك خلال الفترة المطلوبة لتسديد قيمتها للشركة، كما في الحالات الاعتيادية للمشتركين في خدمات الشركة".
 
واكد المصدر ان الشركة التي تقدم خدماتها للمشتركين وفق معايير عالية الجودة، تهيب بالمرشحين اللجوء الى شركة الكهرباء الاردنية للحصول على خدمة ايصال التيار الكهربائي "بشكل اصولي توخيا للسلامة العامة اولا، والتزاما بالقوانين والتشريعات النافذة، مشيرا الى ان الحصول على الطاقة الكهربائية بعيدا عن الفرق الفنية للشركة يؤثر سلبيا على سلامة المشتركين، وجودة التيار المقدم اليهم، ويعرض شبكة الطاقة الكهربائية للضرر، والمزيد من الخسائر.
 
وأضاف المصدر ان ادارة الشركة تجري تنسيقا مستمرا مع الهيئة المستقلة للانتخاب لتقديم الخدمات المطلوبة من الشركة للمرشحين طوال فترة التحضيرات للانتخابات النيابية، ولمقار الاقتراع والفرز بهدف ضمان توصيل التيار الكهربائي بالجودة المطلوبة بما يسهل اتمام عملية الانتخابات التي ستجري في العشرين من شهر ايلول المقبل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد