رد طعن مرشح في عجلون

mainThumb

30-08-2016 06:55 PM

السوسنة - قررت محكمة استئناف اربد رد الطعن المقدم من فيصل محمد احمد نجادات الذي كان تقدم بطلب ترشح عن دائرة محافظة عجلون وابطلت طلب ترشحه.
 
وجاء في قرار المحكمة التي عقدت اخر جلساتها للنظر بالطعون المقدمة من طالبي الترشح على رفض مجلس مفوضية الهيئة المستقلة للانتخاب طلبات ترشحهم، الثلاثاء، برئاسة رئيس المحكمة القاضي ابراهيم ابوطالب، ان نجادات يعمل في المؤسسة الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ويحمل رقم وظيفي ويتقاضى راتبا مقداره 650 دينارا.
 
وجاء في حيثيات القرار وفق رئيس المحكمة، ان نجادات ينطبق عليه وصف المادة الرابعة من اشتراطات الترشح بوجوب الاستقالة قبل 60 يوما من موعد الانتخاب كون المؤسسة تعتبر رسمية وتخضع لرقابة ديوان المحاسبة واموالها اميرية وهو معين بكتاب من مدير الامن العام.
 
وبين ابوطالب ان المحكمة فصلت بكافة الطعون المقدمة اليها بحسب قانون الانتخاب، لافتا الى ان المحكمة كانت ردت طعن عيسى الرواشدة عن دائرة محافظة عجلون لعدم تقديمه شهادة عدم المحكومية والغت قرارا للهيئة المستقلة للانتخاب تضمن عدم قبول طلب المرشحة سميرة بني دومي وقررت اضافة كنية للمرشح حسني الشياب "ابو كريم" لتشابه اسمه مع مرشح اخر في نفس الدائرة الثالثة في اربد.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد