بلدية الوليد تتسلم آليات نظافة بقيمة 300 ألف دينار

mainThumb

31-08-2016 12:57 PM

السوسنة - احتفلت بلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانة باختتام مشروع ( تحسين قدرة البلدية على الإستجابة لاحتياجات المواطنين ) بحضور ممثلة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية " يو . أس . إيد " للمشاركة المجتمعية مايا دي.
 
 
وأثنى متصرف اللواء زياد الرواشدة الذي رعى الاحتفال الاربعاء في ملعب البلدية على جهود الجهات الرسمية والأهلية للارتقاء بمستوى خدمات النظافة، مشيرا ان المشروع يؤسس لمجتمعات قوية نظيفة خاليه من الملوثات.
 
 
 
وقال رئيس البلدية محمد الملكاوي أن المشروع اشتمل على شراء ضاغطتين وقلاب سعة 10 م3 وبكبين و 100 حاوية بكلفة 300 ألف دينار إلى جانب عقد دورات تدريبة لأعضاء المجتمع المحلي في مجالات عدة.
 
 
 
 
واعربت " دي " عن سعادتها لوجودها في الإحتفال الذي يعتبر تتويجا للجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومساعدة البلدية في التغلب عليها مشيرة الى ان سبب نجاح المشروع يرجع لحسن إختيار المجتمع المحلي لأهم إحتياجاته الأساسية.
 
 
 
وبينت عضو فريق التطوير المجتمعي التربوية باسمه حسين الملكاوي أن المشروع نفذته ومولته الوكالة الامريكية للتنمية بالتعاون مع بلدية خالد بن الوليد ومحمية اليرموك الطبيعية وفريق التطوير المجتمعي للارتقاء بواقع المجتمع المحلي الصحي والبيئي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد