قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

mainThumb

31-08-2016 03:58 PM

السوسنة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وضمان جودتها، برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على الاعتماد الخاص لتخصص، (الهندسة الصناعية / برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.
 
 
 
ووفقا لبيان صحفي صدر الأربعاء، عن المجلس وافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الفقه واصوله/برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الفقه وأصوله / برنامج الدكتوراه) في جامعة مؤته.
 
 
 
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الأمير غازي لتكنولوجيا المعلومات.
 
 
 
ومنح المجلس جامعة آل البيت مهلة لغاية 15/12/2016، لاستكمال النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الطاقة المتجددة / برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الهندسة المدنية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة عمان الاهلية.
 
 
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) و(الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العقبة للتكنولوجيا وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة اعمال الفعاليات/ برنامج البكالوريوس) في كلية عمون الجامعية التطبيقية.
 
 
 
وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال/ برامج البكالوريوس / الماجستير / الدكتوراه) المطروحة من جامعة ويلز البريطانية لحين استكمال الجامعة النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص للتخصص.
 
 
 
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (الشريعة / برنامج البكالوريوس) ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة وفتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (التربية الخاصة / صعوبات تعلم/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية .
 
 
 
كما وافق المجلس على اعتبار جامعة عجلون مستكملة لنواقص الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية، وتأجيل البت في استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (التفسير وعلوم القرآن/ برنامج الدكتوراه) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، لحين استكمال الجامعة النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص للتخصص.
 
 
 
وأجل المجلس البت في استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الدراسات اللغوية/ برنامج الدكتوراه) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، لحين استكمال الجامعة النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص للتخصص والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الداخلي /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة.
 
 
 
كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ميكانيك المركبات / برنامج الدبلوم المتوسط) لحين استكمال النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة.
 
 
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (المبيعات والتسويق / برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال وانظمة المكاتب / برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص.
 
 
 
واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال ومبيعات التجزئة / برنامج الدبلوم المتوسط) لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (نظم القوى الكهربائية /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة.
 
 
 
كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المعمارية /برنامج الدبلوم المتوسط) لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المساحة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص.
 
 
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (نظم التكييف والتبريد والتدفئة / برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الموارد البشرية /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية القدس /كلية المجتمع المتوسطة لحين استكمال الكلية النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص بالتخصص.
 
 
 
واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة كهربائية/الاتصالات والحاسوب /برنامج البكالوريوس).


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد