تأديبية إتحاد الكرة تمهل الوحدات الى الأحد

mainThumb

31-08-2016 07:01 PM

السوسنة - أمهلت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم والتي انعقدت، الأربعاء بمقر الاتحاد، نادي الوحدات حتى يوم الأحد المقبل لتسليم أية تسجيلات تتعلق بأحداث مباراة الوحدات والرمثا.

 

وبحسب بيان اللجنة التأدبيية، تاليا قرارات اللجنة التأديبية التي انعقدت الأربعاء بمقر الاتحاد برئاسة نائب رئيس اللجنة المحامي عمر اللوزي والاعضاء كافة.
 
اشارة الى مباراة ناديي الوحدات والرمثا ضمن بطولة درع الاتحاد والتي جرت بتاريخ 26/8/2016 ،وحيث ان الامانة العامة للاتحاد قد ذكرت للجنة بان ممثلي نادي الوحدات قد اشاروا الى امتلاك النادي تسجيلات مختلفة عن التسجيلات التي تم عرضها في الجلسة التي عقدها الامين العام للاتحاد مع ممثلي الناديين ووسائل الاعلام وبناءا عليه تقرر اللجنة مايلي:
 
1. اعطاء مهلة لنادي الوحدات حتى الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد الموافق 4/9/2016 لتسليم مقرر اللجنة التاديبية اية تسجيلات تتعلق بالاحداث التي جرت بعد انتهاء المباراة المشار اليها اعلاه.
 
2. عقد جلسة اللجنة التاديبية القادمة يوم الاحد الموافق 4/9/2016 الساعة الواحدة ظهرا لاستكمال النظر فيما يتعلق بالاحداث التي رافقت مباراة ناديي الوحدات والرمثا ضمن بطولة درع الاتحاد والتي جرت بتاريخ 26/8/2016 واصدار القرار.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد