صاحب مطعم ينتقم من زوجين هربا دون دفع الحساب .. ماذا فعل؟ - فيديو

mainThumb

31-08-2016 08:23 PM

السوسنة - قرر صاحب مطعم أن ينتقم من زبونين تهربا من دفع الحساب على طريقته الخاصة، ونشر مقطع فيديو لهما وهما يغادران المطعم، دون أن يدفعا قيمة الفاتورة المترتبة عليهما.
 
وكان رجل وامرأة قد هربا من مطعم في مدينة شيفيلد البريطانية، وتمكنت الشرطة من العثور عليهما وإرغامهما على الدفع بعد حوالي 8 أشهر من الحادثة، لكنهما نشرا رسالة على موقع تريب أدفايزر الشهير، يشتكيان فيها من سوء الخدمة في المطعم.
 
واكتشف فيتو كياردولو (53 عاماً) عن طريق الصدفة الرسالة التي بعث بها الزوجان إلى الموقع، وكتبا فيها إنه أسوأ مطعم والأكثر غلاءاً في المدينة، وسرعان ما أدرك أن من أرسلها هما نفس الزبونين اللذين لم يدفعا فاتورة قيمتها 80 جنيه استرليني (104 دولار) في يناير (كانون الثاني) الماضي، بحسب صيحفة دايلي ميل البريطانية.
 
وقرر كياردولو أن يفضح الزبونين، ونشر مقطع فيديو يظهران فيه وهما يتحايلان للهرب من المطعم، لتجنب دفع الفاتورة، حيث ادعيا أنهما سيخرجان لبعض الوقت لتدخين السجائر، لكنهما غادرا المكان دون أن يدفعا ما عليهما.
 
وبعد أن تفقد كياردولو تسجيلات كاميرا المراقبة، اكتشف أن الزوجين هربا من المكان، واستعان بالشرطة التي بحثت عنهما طويلاً قبل العثور عليهما، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فكان لا بد لصاحب المطعم من أن ينتقم لنفسه، من محاولة تشويه سمعته.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد