بالفيديو - تسلقا أعلى ناطحات سحاب في العالم لسبب غريب!!

mainThumb

31-08-2016 10:52 PM

السوسنة - قد يدفعك الحب إلى خوض تجارب جنونية كثيرة، بحيث تجدون انفسكم في خضم العديد من المغامرات.
 
وعلى ذلك فقد قامت شابة روسية بتسلق موقع بناء أحد أعلى ناطحات السحاب في العالم، وذلك احتفالاً بارتباطها مع مغامر روسي عاشق هو الآخر لتسلق المرتفعات.
 
 فالمغامران أنجيلا نيكولاو البالغة من العمر 23 عاماً وإيفان كوزينتسوف البالغ من العمر 22 عاماً يقومان و منذ أعوام بتسلق المباني العالية وناطحات السحاب في مدن مختلفة حول العالم، من بينها برج شنغهاي Shanghai في الصين وبرج إيفل Eiffle  في العاصمة الفرنسية باريس.
 
وبعد إرتباطهما عاطفياً،  قرر الصديقان الإحتفال بذلك بتسلق موقع بناء ناطحات سحاب "غولدن فاينانس 117 Goldin Finance"، المعروف أيضاً باسم "برج الصين 117" في مدينة تيانجين  Tianjinالصينية.
 
 ويبلغ ارتفاع موقع البناء حوالي 640 متراً. ومن المتوقع أن تنتهي أعمال بناء البرج في 2018 أو 2019 ليصبح بذلك ثاني أعلى مبنى في العالم. وستكون نيكولاو وكوزنيتسوف بذلك أول من يتسلق هذا البرج في العالم.
 
 وقد تسلق الشريكان  البرج من دون الالتزام بإجراءات السلامة المتبعة عند تسلق المرتفعات، فيما نقل موقع "إينسايد إيديشن" Inside Edition أن ما قام به الشريكان هو في الواقع مخالف للقانون، إلا أن ذلك لم يمنعهما من القيام بمغامرتهما.
 
وعلقت نيكولاو على ذلك بالقول: "لا أخاف من إلقاء السلطات القبض علينا". ومن المنتظر أن تقوم المغامرة الروسية بصحبة شريكها بزيارة كندا واليابان والولايات المتحدة وماليزيا، ليس فقط من أجل السياحة، بل أيضاً لتسلق بعض ناطحات السحاب. سيدتي
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد