رسالة الى معالي الدكتور محمد ذنيبات

mainThumb

09-09-2016 09:34 PM

هذه الايام والامتين العربية والاسلامية تعيشان اياما طيبة وكريمة اياما فيها من العبر ومراجعة الذات ما يجعل الصفوان ينطق والجبال تخر من هيبة الله وانت تتمادى وتسير قدما في تدمير النشء وحياة الاجيال بحجة اصلاح التعليم.
 
ان اصلاح التعليم يبدا من عندك انت ومن المعلم في الميدان ومن الاسرة ومن المنهاج ولك ان تسال نفسك  هل من بادر لنزع الاحاديث النبوية الشريفة التي تدعو الى الفضيلة وتحارب الرذيلة من المناهج الدراسية بشخص صالح؟؟؟؟ هل من امر بنزع الايات القرانية من مناهج اولادنا بشخص يعول عليه في قيادة العملية التربوية في بلد ينافح من اجل الوقوف على رجلية من اجل اللحاق بالركب؟؟؟. اعتقد معاليكم ان الجواب سيعييك وانك لن ترد عليه بل ستلجا الى العنتريات في هذا المجال فعندما ولاك جلالة الملك عبد الله الثاني امانة التعليم طالبك باصلاح شامل للعملية التعليمية لكن يبدو ان معاليكم لم تقرا الرسالة جيدا وكان ضنك ان اصلاح التعليم يبدا من نزع الفضيلة من المنهاج من اجل اخراج جيل علماني مسيس لايعرف من امور حياته شيء انت بهذه الخطوة تساعد على تنمية الافكار المتطرفة في المدرسة لان الماده التي نزعت وهي القران والحديث لم يحل محلها شيئا يعول عليه بل تركت فراغا انت من خلال المنهاج الجديد اعترفت بالقدس عاصمة لاسرائيل وقدمت لحكام بني صهيون ماعجزوا عن تقديمه لانفسهم ولشعوبهم على مدى ستين عاما انت ياسيدي ذبحت التعاليم والقيم الدينية من الوريد الى الوريد انت بخطوتك هذه اثرت حفيظة المواطن الامي فما بالك بالمثقف الواعيي انا اعتقد جازما اننا بحاجة للكتاتيب كي يعيدوا للتعليم هيبته.
 
اسمح لي ان اقول لك انت لم تكن موفقا هذه المرة فانت من خلال هذه الخطوة تضع العصا بالدولاب وتسعى جاهدا لتجهيل اجيال باكملها واسمح لي كوني ولي امر لطالب ان اقول لك لاسمعا ولا طاعة فانا اسمع من شخص يسمعني واطيع الشخص الذي يقدم لي انصيحة.
 
ليس بيني وبينك لاسمح الله اي عداوة ولا ثار واعتقد جازما ان الطفيلة التي قدمتك للوطن هي مدرسة يتعلم الانسان في اكنافها مباديء الرجولة والشجاعة وقول الحق واحيطك علما انني رجل ليس لي اي انتماء سياسي معين فانا لااعرف من الاحزاب الاحزب واحد اسمه الوطن وقيادة واحدة هي القيادة الهاشمية .
 
حري بك ان تقدم اعتذارك لالاف الطلبة واولياء امورهم وتسارع لطباعة المنهاج الذي يعيد لنا كرامتنا باسرع وقت او تعتمد المنهج القديم  فمتى اصبح الحديث النبوي ندبة في الصفحة ومتى اصبحت الاية القرانية شذوذا ومتى اصبحت صور الابطال سرطانا خبيثا في المنهاج ؟؟؟لاشك ياسيدي انها افكار صهيونية وبكل صدق انت ليس بالرجل الذي تعشمنا به  وعولنا عليه ان يقود اجيالنا لبر الامان.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد