قوائم لم تحصل على أي صوت - أسماء

mainThumb

22-09-2016 09:16 PM

السوسنة - أظهرت النتائج الأولية التي أعلنتها الهيئة المستقلة للانتخاب، ان احدى القوائم في الدائرة الثالثة التابعة للعاصمة عمان وهي قائمة (شباب) لم تحصل على أي صوت، وكذلك الأمر بقائمة "العز والشموخ" في محافظة الكرك وقائمة "الصوت الحق" في الدائرة الأولى بالزرقاء.
 
محافظة العاصمة، تفاوتت أصوات القوائم التي حصدت اقل الاصوات في دوائرها، ففي الدائرة الأولى للعاصمة كان نصيبها (105) أصوات، أما في الدائرة الثانية فكان نصيب أقل القوائم أصواتا هو (76) صوتا، وفي الدائرة الرابعة (1471) صوتا، أما الدائرة الخامسة فقد كانت اقل القوائم حصدا للأصوات هي قائمة "سيدات الأردن" بـ 141 صوتا.
 
وفي محافظة البلقاء كان المركز الأخير من نصيب قائمة "شباب الأردن" بـ 39 صوتا.
 
أما في الدائرة الأولى لمحافظة اربد، فقد حصلت قائمة "شباب وطن" على ثلاثة آلاف و404 أصوات، ومع ذلك كان ترتيبها الأخير في هذه الدائرة، فيما حققت قائمة الاصلاح في الدائرة الرابعة لمحافظة اربد (3241) صوتا لتحتل المرتبة الأخيرة في هذه الدائرة.
 
أما في باقي المحافظات فكانت القوائم التي حصلت على المرتبة الأخيرة هي : قائمة الشعب في مادبا بـ (1421) صوتا، قائمة "جرش" في محافظة جرش بـ989 صوتا وقائمة "الوفاء للوطن" 1519 صوتا في محافظة العقبة. الرأي
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد