توقيف زين كرزون في الجويدة .. فيديو فيفو وزين

mainThumb

23-09-2016 12:18 PM

عمان – السوسنة - محمد الضامن - قال مصدر مقرب من عائلة الفنانة الأردنية ديانا كرزون أن الأجهزة الأمنية أوقفت شقيقتها زين كرزون، في مطار الملكة علياء الدولي مساء الخميس.

ووفقا للمصدر الذي تحدث لـ"السوسنة" فإنه تم توقيف زين كرزون إثر طلب قضائي صادر بحقها بعد شكاوى تتعلق بـ"الذم والتحقير" عبر تطبيق السناب شات الخاص بها، في عدد من القضايا رفعها عليها مواطنون لدى المحاكم .

ومثلت زين كرزون أمام المدعي العام اليوم الجمعة، وقرر توقيفها في الجويدة أسبوعا واحدا على ذمة التحقيق بالقضايا التي نسبت إليها.

 وعرف عن زين كرزون نشرها عدد من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل، على حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة نشر زين على سناب شات مقطع فيديو تسخر فيه من الاردنيين.

وحاولت السوسنة الإتصال بالفنانة ديانا كرزون للحديث أكثر عن تفاصيل القضية إلا أنها لم ترد على هاتفها.


وكانت زين كرزون  اثارت جدلاً واسعاً في الأردن مؤخرا بعد استضافتها لأشهر الشواذ العرب المعروف باسم “فيفو” وهو لبناني الاصل.

 

 

وأعلنت كرزون عبر حسابها على تطبيق سناب شات استضافتها للمدعو "فيفو" كما قامت بنشر العديد من الفيديوهات والصور التي تجمعها به في منزلها، بعد أن دعته لتناول “المنسف” ، وهو ما استفز الآلاف من الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 شاهدوها مع المدعو فيفو ...........
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد