أمين عمان يلتقي رئيس اتحاد العمال التركي

mainThumb

24-09-2016 04:12 PM

السوسنة - التقى أمين عمان عقل بلتاجي في مكتبه السبت رئيس اتحاد العمال التركي محمود ارسلان بحضور رئيس اتحاد عمال الاردن مازن المعايطة .
 
وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون والتأكيد على العمل المشترك بما يعود بالفائدة على العامل ورفع كفاءته ومستواه المعيشي وإكسابه المهارات اللازمة لتقديم الأفضل .
 
واكد بلتاجي أهمية خلق حالة التوافق والانسجام بين ادارات العمل وممثلي العمال بما ينعكس على الآداء وخدمة بيئة العمل وتحقيق المصلحة العامة .
 
ولفت الى ما تم تحقيقه من منجزات للعامل من خلال التعاون بين الأمانة والنقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان  والتي أسهمت بمضاعفة الجهود وتحفيز الطاقات لخدمة المدينة .
 
بدوره اشاد ارسلان بنظافة مدينة عمان والحركة العمرانية فيها التي تدلل على البيئة المناسبة والاهتمام بالعامل التي وفرته الجهات ذات العلاقة .
 
واستعرض رئيس النقابة العامة للعاملين في البلديات وامانة عمان همام المعايطة اوجة التعاون بين النقابة واتحاد عمال تركيا في تبادل الخبرات وتوفير دورات تدريبية للعمال واكسابهم خبرات ومهارات جديدة .
 
وحضر اللقاء ممثل مدينة عمان في المدن المرنة المهندس فوي مسعد والمفتش العام المهندس عز الدين شموط والمستشار المهندسة نسرين الاعرج .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد