ريال مدريد يتعثر وبرشلونة يسحق خيخون - فيديو

mainThumb

25-09-2016 08:21 AM

السوسنة - إنتهت مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ضد نادي لاس بالماس بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أجري برسم الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز .

 
دخل الفريقان إلى المباراة عازمين على الخروج بنتيجة إيجابية وكان النادي الملكي الأسبق للتسجيل عن طريق ماركو أسينسيو بالدقيقة الثانية والثلاثون قبل أن يعود اللاعب بيدرو تانا ويسجل هدف الثعادل لنادي لاس بالماس لينتهي الشوط الأول على واقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله !.
 
عاد النادي الملكي إلى الشوط الثاني وسط ضغط كبير من أجل إعادة التقدم من جديد وذلك ما أكده البديل كريم بنزيما في الدقيقة السابعة والستون من المباراة، قبل أن يعادل لاس بالماس النتيجة مجددا بالدقيقة السادسة والثمانون من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما !.
 
كما حقق نادي برشلونة الإسباني الفوز بمباراته ضد نادي سبورتينغ خيخون بخماسية دون رد في المباراة التي أجريت برسم الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز ..
 
شهد اللقاء غياب نجم برشلونة الأول الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لكن ذلك لم يؤثر كثيرا على النتيجة، فطموح النادي الكتلوني كان أكبر بتحقيق نتيجة إيجابية وذلك ما أكده الدولي الأورغوياني لويس سواريز الذي سجل الهدف الأول لنادي برشلونة بالدقيقة التاسعة والعشرون قبل أن يعود بعد ذلك رافينيا ويسجل الهدف الثاني للنادي الكتلوني بعد مرور أقل من ثلاثة دقائق عن هدف زميله لينتهي الشوط الأول بتقدم البارصا بثنائية دون رد ..
 
عاد أصحاب الأرض والجمهور إلى الشوط الثاني في محاولة للعودة في النتيجة و خلقو العديد من المحاولات والفرص لكن الصلابة الدفاعية للنادي الكتلوني حالت دون ذلك، إستمر اللقاء على حاله إلى غاية الدقيقة الواحدة والثمانون ليعود نيمار ويؤكد التقدم بتسجيله الهدف الثالث عن طريق نيمار قبل أن يعود اللاعب أردا توران ويسجل الهدف الرابع بالدقيقة الثالثة والثمانون من المباراة و يعود البرازيلي بعد ذلك في الدقيقة الثامنة والثمانون ليختتم مهرجان الأهداف ويسجل الهدف الخامس لنادي برشلونة لينتهي اللقاء بفوز مهم للنادي الكتلوني بخماسية دون رد !



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد