222 خبيرا من الفيفا يصلون عمان

mainThumb

25-09-2016 12:43 PM

السوسنة - توافد الى عمان 222 خبيرا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لمتابعة تنظيم الاردن للمونديال العالمي الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، بحسب المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 سمر نصار.
 
وقالت نصار الاحد ان الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بايفاد هذا العدد من الخبراء لمتابعة البطولة، مؤكدة جاهزية الاردن لاستضافة هذا الحدث العالمي خاصة على صعيد الملاعب التي باتت جاهزة لإقامة المباريات.
 
وكشفت نصار عن تفاصيل حفل الافتتاح الذي يقام على ستاد عمان الدولي يوم الجمعة المقبل، والذي سيقتصر على عدد من الفقرات المعبرة والجميلة، اضافة الى اغنية البطولة التي سيؤديها الفنان حسين السلمان والفنانة كارول سماحة، لافتة الى نفاد اغلب تذاكر المباراة الافتتاحية من الاسواق، ما يشير الى حرص الجمهور الاردني على دعم البطولة والاستمتاع بأداء المنتخبات العالمية التي ستشارك في هذا المونديال.
 
يشار الى ان بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 لكرة القدم تنطلق يوم الجمعة المقبل الذي سيشهد حفل الافتتاح واقامة 4 مباريات على النحو التالي: فنزويلا مع المانيا عند الثالثة مساء على ستاد الحسن في اربد، المكسيك مع نيوزيلندا الساعة الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، الكاميرون مع كندا الساعة السادسة مساء على ستاد الحسن بإربد، الاردن مع اسبانيا عند الساعة الثامنة مساء على ستاد عمان الدولي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد