المؤتمر الدولي للمشروبات يلتئم بعمان

mainThumb

25-09-2016 01:01 PM

السوسنة - تنظم الجمعية العربية للمشروبات بالتعاون مع غرفة صناعة الأردن مؤتمرها السنوي " المؤتمر والمعرض العربي السادس للمشروبات خلال الفترة الواقعه ما بين 28-29 ايلول الحالي في فندق جراند حياة عمان- الأردن.
 
وبحسب بيان الجمعية اليوم الاحد يعتبر المؤتمر الاهم من نوعه في مجال المشروبات ، والذي يعد إمتدادا للمؤتمرات السابقة التي أقيمت في كل من لبنان، السعودية، الإمارات، ومصر.
 
واضاف البيان ان المؤتمر يمثل نوعاً من تواصل الجهود المشاركة للمؤسسات العامة بما فيها غرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، والوزارات العربية المعنية والمنظمات والهيئات الصناعية والزراعية ،اضافة الى عدد كبير من الشركات العربية والعالمية المتخصصة في صناعة المشروبات (الالبان ، العصائر، المياه والمشروبات الغازية) والشركات التي تقدم خدمات لهذه الصناعات والتجار والباحثين الاكاديميين وذوي الخبرات، مثلما يخلق فرصة فريدة للبحث ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه صناعة المشروبات.
 
ويهدف المؤتمر الى تقديم فرصة للتواصل وتبادل الخبرات بين القائمين على هذه الصناعة ويعزز النقاش بين اكثر من 300 مشارك من جميع انحاء العالم ومن الوطن العربي على وجه الخصوص, وتبادل الخبرات والاعمال بين اصحاب وممثلي الشركات حيث أن المؤتمر يمثل فرصة فريدة لرجال الأعمال والمستثمرين للالتقاء بنظرائهم .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد