العمل الإسلامي يستنكر القصف الهمجي على حلب

mainThumb

25-09-2016 01:14 PM

عمان - السوسنة - استنكر حزب جبهةالإسلامي استمرار القصف الهمجي الذي ينفذه كل من الطيران السوري و الروسي على مدينة حلب، مشيراً إلى ازدياد وتيرة "القصف الإجرامي" بطريقة  غير مسبوقة خلال اليومين الماضيين وطالت حياة أكثر من 100 من المدنيين العزل في حلب.
 
وأشار "العمل الإسلامي"  في تصريح صادر عن مسؤول الملف العربي في الحزب صباح الصباح إلى إن استمرار القصف الإجرامي بحق المدنيين العزل  يأتي بعد عجز قوات النظام السوري ومن يساعدها من الميليشيات التي يدعمها الطيران الروسي عن تحقيق أي مكتسبات على الأرض في مدينة حلب.
 
و أضاف الصباح "إننا في حزب جبهة العمل الإسلامي نستهجن الصمت والتواطؤ الدولي تجاه ما يجري من جرائم إبادة وممارسات بشعة بحق الشعب السوري و الانسانيه جمعاء ما يدلل على وجود مخططات للدول العظمى تستهدف إعادة ترسيم المنطقة على حساب دماء الشعوب العربية ومستقبل أجيالها".
 
وفيما يلي نص التصريح: 
يستنكر حزب جبهةالإسلامي استمرار القصف الهمجي الذي ينفذه كل من الطيران السوري و الروسي على مدينة حلب، حيث ازدادت وتيرة القصف الإجرامي بطريقة  غير مسبوقة خلال اليومين الماضيين وطالت حياة أكثر من 100 من المدنيين العزل في حلب الذين لا حول لهم ولا قوه.
 
إن استمرار القصف الإجرامي بحق المدنيين العزل  يأتي بعد عجز قوات النظام السوري ومن يساعدها من الميليشيات التي يدعمها الطيران الروسي عن تحقيق أي مكتسبات على الأرض في مدينة حلب.
 
و إننا في حزب جبهة العمل الإسلامي نستهجن استمرار الصمت والتواطؤ الدولي تجاه ما يجري من جرائم إبادة وممارسات بشعة بحق الشعب السوري و الانسانيه جمعاء ما يدلل على وجود مخططات للدول العظمى تستهدف إعادة ترسيم المنطقة على حساب دماء الشعوب العربية ومستقبل أجيالها.
 
مسؤول الملف العربي 
 
صباح الصباح


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد