البطل هندومة : تقصير حكومي في دعم رياضة المصارعة

mainThumb

25-09-2016 08:51 PM

السوسنة -  قال بطل الشرق الأوسط للمصارعة الحرة زهير هندومة ان "ما ينقص رياضة المصارعة في الأردن هو الدعم المادي والمعنوي للأفرقة التي تخوض مبارايات لا ينتج عنها إلا تكريم بدرع أو حزام" .
 
ولعب هندومه مباراته ضد البطل الاسترالي وام بام في 2015 وحاز على حزام الشرق الأوسط وهو مدرب مصارعة حرة وعدة رياضات في النادي العربي الرياضي .
 
ويستذكر هندومة  في حديثه للسوسنة تلك السنة التي رفع بها مستوى الرياضة الجسدية عالياً وخصوصاً أن الأردن لم تشهد على نقلات احترافية في هذه الرياضة بالذات .
 
والجدير بالذكر أنه عند فوز هندومة على خصمه الأسترالي لم يتم نشر أي أخبار محلية عنهم وهذا على حد وصفه بأنه من اهم الأسس المفتقدة في دعم الشباب الرياضي ؟!
 
يقول هندومة للسوسنة أنه رشح من قبل الاتحاد الاردني للمصارعة للعب ضد المصارع الامريكي جون سينا و مجموعة من مصارعي اتحاد MWE في العاصمة الاردنية عمان ، المصارع زهير هندومة هو ابن بطل كمال الاجسام عيد محمد هندومة بطل المملكة و الحائز على المركز الاول في رياضة كمال الاجسام عام 1963.
احترف  هندومة العديد من الرياضات القتالية قبل احترافه المصارعة حيث انه يمارس الرياضة منذ 30 سنة و احرز العديد من المداليات و البطولات ويتمنى على الداعمين أن يقوموا بإعادة النظر في دعم الشباب الرياضي .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد