ستبقى أردننا الغالي عصياً - هاله ابو رصاع الحويطات

mainThumb

25-09-2016 10:55 PM

 ساءنا ما سمعناه من تصرف لا ينم إلا عن غباء متقع من فرد يدعي الإنسانية ونصرة الإسلام

ورد إلى اسماعنا عبر العديد من وسائل الإعلام خبر مقتل الكاتب الاردني ناهض حتر.
أي عقل يتقبل هذا.؟ورب العزة ورسوله الكريم أمرانا بالحكمة والموعظة الحسنة...
أن يدعي المرء نصرة الإسلام ويزهق نفساً بشرية,هذا ما نرفضه رفضاً قاطعاً.بالعقل والحكمة والكلام الطيب قد يلين الصخر,أين كان عقل من فعل ذلك؟وهل تعمق في الإسلام وعرف ما معنى لو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك؟ هل نحن بحاجة في هذا الوقت من الأزمات التي تمر بها الأمة العربية ودول الجوار إلى خلق أزمة في مملكتنا الحبيبة؟ ألم ير ما يحصل في مصر الشقيقة بين المسلمين والمسيحيين من الأقباط؟ ألم يدرك أن هناك أيد تعيث فساداً وتقتنص فريستها من خلال هكذا ثغرات في اي بلد عربي لتعيث فساداً فيه وتصطاد في الماء العكر تماماً كخفافيش الظلام؟أين عقلك يا هذا؟هل نسيت أطفالك من بعدك ماذا سيحدث لهم وما هو مصيرهم؟
لقد أخطا حتر نعم...ولست معه فيما نشره على صفحته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ولكنك لست رب العزة لتحاسبه فهناك رب للبيت يحميه....أنت لك القول والموعظة الحسنة....ثم كيف نسيت أنك في دولة قانون وهناك قضاء نزيه ما زال يحقق معه والدليل على ذلك أن تترصد له على باب المحكمة ,حيث كان قد أتى ليحضر الجلسة,إذاً هو مقيد وليس حر طليق ما زال يترقب قرار القضاء والحكم عليه,,,من أنت لتنصب نفسك لتأتي بالحكم النهائي وتزهق روحه؟
سيبقى الأردن بإذن الله عصياً على أمثالك ممن تسول لهم نفسهم العبث بأمنه وأمانه,وستبقى الأخوة والمحبة بين أطياف المجتمع الأردني,ويبقى التسامح والتآخي بينهم...خسئت إن ظننت عكس ذلك فأنت واهم أنت ومن يشد على يدك يا هذا...
وأنتم ايها الاردنيون جعلكم الله الحصن الحصين لهذا البلد الآمن وهداكم الله لما هو خير لبلدكم وملاذكم الوحيد.......ولنقف صفاً واحدا في مواجهة هكذا موقف حتى لا نسمح لمن يترصد لنا الفوضى والدمار ......
حماك الله يا وطني الغالي وحماك الله عبد الله الثاني سيدي ومولاي وحمى الله شعب الاردن الطيب الذي طالما ضرب اروع الأمثلة في الإخاء والتعايش بين مختلف اطيافه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد