تحديد مواعيد امتحان الامتياز لدورة شهر تشرين الاول

mainThumb

26-09-2016 04:59 PM

السوسنة - حدد المجلس الطبي الاردني بحسب امينه العام الدكتور هاني الكردي مواعيد امتحانات الفحص الإجمالي للطب البشري وطب الأسنان (الامتياز) لدورة تشرين اول خلال يومي 17 و 19 من تشرين اول المقبل.
 
وقال لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، الاثنين، ان المجلس يبدأ المجلس محاضرات الدورة التنشيطية للطب البشري (الامتياز) صباح يوم بعد غد الاربعاء وتستمر لغاية يوم الاحد الموافق 9/10.
 
واوضح ان الجلسة الاولى للامتحان الامتياز ستكون يوم الاثنين 17 الشهر وتخصص لمبحث الجراحة العامة فيما تعقد الجلسة المسائية في مبحث النسائية والتوليد، اما يوم الاربعاء 19 الشهر فتخصص الجلسة الصباحية في مبحث الداخلية العامة والمسائية في مبحث طب الاطفال.
 
واكد الدكتور الكردي ضرورة وجود الأطباء في قاعات الامتحان المحوسبة في الجامعة الاردنية في تمام الساعة الثامنة صباحاً.
 
أما بالنسبة لأطباء الأسنان فأوضح الدكتور الكردي ان امتحانهم سيكون مساء يوم الاثنين 17 الشهر، اذ ينبغي عليهم أن يكونوا في القاعة المحوسبة بالجامعة الأردنية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.
 
وبين ان الامتحانات تعقد بإشراف كامل من المجلس الطبي الأردني من خلال لجان الاشراف على الفحص الاجمالي للطب البشري وطب الاسنان.
 
ودعا من يرغب بالحصول على مزيد من التفاصيل متابعة الموقع الالكتروني للمجلس الطبي الاردني باستمرار لمعرفة آخر المستجدات (www.jmc.gov.jo).
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد