الدرك يتسلم معدات تقنية ولوجستية من كندا

mainThumb

27-09-2016 01:17 PM

السوسنة - تسلمت المديرية العام لقوات الدرك اليوم الثلاثاء مجموعة من المعدات التقنية واللوجستية مقدمة من الحكومة الكندية.

 
واشار مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، في كلمة ألقاها خلال الحفل، إلى عمق العلاقات الأردنية الكندية والتي أرسى دعائمها الملك عبد الله الثاني، مبديا شكره للحكومة الكندية على توفير هذه المعدات التي ستسهم في تعزيز القدرات الفنية لقوات الدرك.
 
وأوضح اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك تسعى إلى تطوير قدراتها من خلال الإستراتيجية القائمة على توظيف العلم والمعرفة، وبناء الشراكات الوطنية والدولية في سبيل تطوير الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة، وتحقيق رسالتها المتمثلة في الحفاظ على الأرواح والممتلكات ضمن المعايير الدولية الملتزمة بمبادئ العدالة والقانون، واحترام حقوق الإنسان.
 
من جانبه قال السفير الكندي لدى المملكة بيتر ماكدوجال، ان الحكومة الكندية ملتزمة بدعمها للأردن في مجال مكافحة الإرهاب، مؤكداً الدور الهام الذي يقدمه الأردن في مجال حفظ الأمن والسلم الدوليين، ومكافحة التطرف والإرهاب في المنطقة والعالم، مشيدا بالجهود التي تبذلها قوات الدرك في هذا المجال، فضلاً عن دورها الإنساني تجاه اللاجئين السوريين.
 
وحضر حفل التسليم نائب المدير العام، ومساعدوه، وكبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد