أولياء أمور يرفضون إرسال أبنائهم للمدرسة

mainThumb

27-09-2016 01:40 PM

السوسنة - رفض اولياء امور طلبة مدرسة زيد بن حارثة الاساسية للذكور في منطقة المطلة بقضاء السرحان ارسال ابنائهم للانتظام بالدراسة في مدرسة المطلة الاساسية المختلطة خلال الفترة المسائية.

 
وقال عدد منهم ان مبنى مدرسة زيد بن حارثة المستأجر غير ملائم للعملية التدريسية لأنه يعاني من وجود تشققات في الاسقف والجدران وآيل للسقوط، مطالبين مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية باستحداث او استئجار مبنى جديد يلائم العملية التدريسية ولا يشكل خطرا على سلامة الطلبة.
 
وابدوا اعتراضهم على قرار مديرية تربية اللواء ارسال ابنائهم للانتظام في دراستهم بمدرسة المطلة الاساسية المختلطة في الفترة المسائية، مطالبين المديرية ايجاد حلول جذرية لهذه المعضلة، وان هذا الحل لا يفي بمطالبهم لاسيما ان هنالك توجها للحد من نظام الفترتين في المدارس الحكومية.
 
بدوره قال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور احمد عايد الخالدي، ان مدرسة زيد بن حارثة الاساسية للذكور، وفي اعقاب الكشف الحسي عليها، تبين انها آيلة للسقوط وغير مؤهلة لممارسة العملية التدريسية للطلبة، لافتا الى ان المديرية قامت على الفور بالبحث عن مبنى آخر ملائم انشائيا، مشيرا الى ان ارسال الطلبة خلال الفترة المسائية للدراسة في مدرسة المطلة يعتبر حلا مؤقتا لحين الانتهاء من بعض الاجراءات المتعلقة باستئجار المبنى الجديد تمهيدا لنقل الطلبة اليه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد