4 ميداليات لمنتخب للجوجيتسو بالالعاب الاسيوية الشاطئية

mainThumb

27-09-2016 04:05 PM

السوسنة - تمكن المنتخب الوطني للجوجيتسو المشارك في دورة الألعاب الآسيوية للألعاب الشاطئية المقامة في مدينة دانانغ الفيتنامية الثلاثاء، من احراز أربع ميداليات في منافسات الوزن المفتوح لمنافسات الجوجيتسو.
 
وقد جاءت الذهبية عن طريق اللاعبة لمى قبج التي لم تكتفي بالذهبية الأولى التي حققتها امس في وزن 70 كغم واستحقت الذهبية الثانية بعد أن حققت أربعة انتصارات كانت آخرها على المنغولية أوشير باتستوغ بالاخضاع بعد نزال رائع قدمته لمى في منافسات الوزن المفتوح.
 
بدوره حقق اللاعب حيدر رشيد الميدالية البرونزية في منافسات الوزن المفتوح بعد أن خسر أمام الاماراتي يحيى الحامدي في نزال وصف بأنه الأقوى في البطولة حيت تمكن حيدر من فرض سيطرته على النزال كاملا والتقدم بنتيجة 8-0 حتى آخر دقيقة التي تمكن فيها الاماراتي من قلب الطاولة وانهاء النزال باخضاع حيدر الذي سبق وحقق ذهبية وزن 85 كغم يوم أمس..
 
وجاءت البرونزية الثانية اليوم عن طريق اللاعب باسل فانوس الذي فاز بنزاله الأول أمام المنغولي أونورجغال ليلاقي الامارتي فيصل الكتبي في نزال قوي بينهما تمكن فيه الامارتي من الفوز بنتيجة 2-0 ليكتفي فانوس بالبرونزية.
 
البرونزية الثالثة والاخيرة اليوم كانت من نصيب رنا قبج التي عانت من اصابة في نزالها الأول الذي فازت به على على الفلبينية آني رامريز في الدور الربع نهائي بنتيجة 4-2 ، ثم واجهت المنغولية أوتشير في نزال النصف نهائي الا أن الاصابة أثرت على أداء رنا الأمر الذي استدعى استسلامها في المباراة لتكتفي بالبرونزية.
 
من ناحية أخرى ، حقق فريق كرة اليد الشاطئية فوزه الأول على منتخب سيدات هونغ كونغ .
 
ويكثف منتخبنا الوطني للمصارعة من تدريباته لخوض غمار منافسات الألعاب الشاطئية حيث يشارك الأردن بثلاثة لاعبين هم زكريا الشيشاني وأمير اسحاقات وحسام الدين أبو سياف.
 
وتبدأ منافسات المصارعة في الأول من الشهر المقبل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد