إطلاق فعاليات معسكر نادي شباب النعيمة

mainThumb

28-09-2016 12:37 PM

السوسنة - رعى مدير مديرية شباب محافظة إربد محمود بني سلامه، الأربعاء حفل إنطلاق فعاليات معسكر نادي شباب النعيمة للمشاركة المجتمعية في بيت شباب إربد، والذي ينظمه نادي شباب النعيمة بدعم من الوكالة الأميركية للأنماء الدولي.

 
وخلال حفل الافتتاح الذي حضره مدير مشروع المشاركة المجتمعية من الوكالة الاميركية محمد بني مصطفى، ألقى سلامة كلمة بين فيها أن هذا المعسكر يهدف الى إكساب المشاركين الشباب المهارات النافعه لتحقيق النمو الشامل والشعور بروح المواطنه والمشاركه المجتمعية مع الآخرين، إضافة الى تفعيل ثفافة قبول الاخر ودعم مهارات الاتصال والتواصل فيما بينهم، وزيادة مشاركة الشباب الأردني الفاعلة في الحياة العامه.
 
وقال رئيس نادي شباب النعيمه خالد المومني في كلمتة إن الاهتمام بالشباب وتمكينهم وتطويرهم من أولويتنا في إدارة النادي، وهذا واجب على كل المؤسسات الرسمية والاهلية المعنية بالشباب، وذلك للمحافظة عليهم من الفكر الظلامي المتطرف، وإستغلال قدراتهم وأوقات فراغهم فيما يخدم الوطن، فهم بناة المستقبل وهم الذين يعقد عليهم جلالة الملك عبدالله الثاني راعي مسيرة الشباب الامل لصناعة المستقبل.
 
كما قدم المومني الشكر لمديرية شباب محافظة إربد وأسرة مشروع المشاركة المجتمعية على دعمهم المستمر والمتواصل لإنجاح فعاليات المعسكرات الشبابية المختلفة.
 
ويشتمل برنامج المعسكر الذي سيستمر مدة ثلاثة أيام على تدريبات منوعة منها مهارات بناء الفريق، ومهارات الإصغاء، والمسير، ورحلات خلويه والعاب رياضيه، وميدان المغامرة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد