الصحة تستحدث 3 مراكز تدريب وطني لكوادرها الفنية

mainThumb

29-09-2016 03:57 PM

عمان - السوسنة - طلب وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، من الجهات المعنية في الوزارة توفير المتطلبات اللازمة لاقامة ثلاثة مراكز تدريب وطني لكوادر الوزارة.
 
وقال الشياب خلال زيارته، الخميس، لكلية رفيدة الاسلمية في ياجوز، لتفقد سير العملية التدريسية في الكلية، ان اقامة هذه المراكز التدريبية ضرورة ملحة وسيتم توزيعها في شمال المملكة على كلية نسيبة المازنية، ووسطها في كلية رفيدة الاسلمية، ومركز ثالث في جنوب المملكة يتم تحديد مكانه لاحقا.
 
واكد ان من شأن اقامة هذه المراكز تعزيز كفاءة وقدرات كوادر الوزارة واكسابهم مهارات تدريبية تخصصية تفضي الى تحسين الخدمة الصحية المقدمة في المراكز الصحية والمستشفيات التابعة للوزارة.
 
ودعا الى توفير جميع المتطلبات الادارية والفنية اللازمة لاقامة هذه المراكز لتكون بمستوى رفيع وفقا للمعايير العالمية المتبعة في المراكز التدريبية المماثلة.
 
وبين ان هذه المراكز ستكون تدريبية لجميع كوادر الوزارة الفنية، لافتا الى ان جميع الكوادر المعينة حديثا ينبغي ان تخضع لدورات تدريبية قبل الالتحاق بمواقع العمل.
 
وتجول الوزير في الغرف الصفية والمختبرات التعليمية، واطلع على الخطط والبرامج التدريسية والمناهج المقررة.
 
وزار مركز صحي الرشيد الشامل وابدى ارتياحا تاما لمستوى الخدمة الصحية في المركز والتزام الكوادر بأعلى معايير الخدمة والاداء والكفاءة في اداء مهامهم.
 
واشار الى ان التزام المركز بمعايير الجودة من جميع جوانبها اهله للحصول على الاعتمادية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية اخيرا.
 
وقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المركز داعيا اياهم الى الاستمرار في هذا الاداء المتميز وتعزيزه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد