تأهيل حديقة الشورى في بدر وبازار خيري فيها لجمعيات خيرية

mainThumb

15-10-2016 02:38 PM

السوسنة - اكد نائب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة ان هناك مسؤولية مجتمعية لمنظومة المشاريع التنموية التي تنفذها أمانة عمان الى جانب شركائها في مرافق المدينة بالحفاظ عليها وديمومة عملها بما يخدم الجميع .

 جاء ذلك خلال افتتاحه مندوبا عن أمين عمان أعمال التأهيل لحديقة الشورى في منطقة بدر / نزال بالتعاون بين امانة عمان والجمعية الوطنية للهلال الاحمر الاردني الصليب الاحمر الفرنسي ممثلة بالوكالة الفرنسية للتنمية ، شملت تركيب مظلات والعاب للاطفال ، وصيانة للارضيات ولملعب كرة القدم الخماسي .
 
وجرى على هامش الافتتاح اقامة بازار خيري حضره رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بدر موسى الوحش ، وعدد من مسؤولي الصليب الاحمر الفرنسي في عمان ، ومدير المنطقة المهندس زياد فراج الذي بين ان البازار يهدف للتعريف بمنجزات المجتمع ، والتركيز على تقوية الترابط بين المجتمع المحلي واللاجئين السوريين وتقديم الدعم المعنوي لهم .
 
ويشتمل البازار على منتجات غذائية لعدد من الجمعيات الخيرية ، وانشطة ترفيهيه ورياضية للاطفال ، ورسومات جداريات فنية على احد جدران الحديقة ، ومعرض صور.
 
وكان الصليب الاحمر الفرنسي بالتعاون مع الجمعية الوطنية للهلال الاحمر الاردني وبتمويل من الوكالة الفرنسية للتمنية نفذوا عدة مشاريع للمجتمع المحلي في منطقة بدر بهدف تحسين الظروف المعيشية للمجتمع المحلي واللاجئين السوريين ، وتعزيز قدرة الهلال الاحمر الاردني على الاستجابة للازمات .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد