شاهدوا الفيديو الذي تسبب في القبض على الفنانة دارين البايض بالسعودية وتويتر يشتعل

mainThumb

18-10-2016 11:24 AM

السوسنة - طلب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي القبض على الفنانة دارين البايض وسجنها بسبب مخالفتها لعادات وانظمة السعودية ونشرها للفتن بين المدن والقرى .


وقد حصدت دارين البايض عدد هائل من المتابعين نظير الفيديوهات التي تقدمها علي تطبيق الصور انستغرام و قد وصل عدد المتابعين الي 3 مليون متابع حيث تصور دارين يوميا العديد من الفيديوهات وتصف نفسها بأنها مجنونة وتحلم في الدخول لعالم التمثيل .

فيما شكك كثيرون في، حقيقة زواج دارين البايض من زايد الصالح المطرب اليمني، وقالوا انها مجرد مزحة وتمثيلية فقط، حيث قالت ساره بنت عبدالعزيز، "وش ذا العرس الظلام اللي مافيه لمبات ولا ورد ولا شيفونات ملزقه ع الدرج شكله مسيار"، فيما قالت امل الزيزا، طبعاً هذا كان مقلب بسيط مني لكم وأتمنى تفجرو ام امها لايكات .

دارين البايض، هي لبنانية، ولدت لاب لبناني، وام مغربية، تعيش في السعودية، وهي ممثلة فيديوهات علي موقع الانستغرام، من النوع الكوميدي، واكدت انها اشتهرت عن طريقة الصدفة، بسبب نشر شقيقها لفيديوهين لها، والجدير بالذكر ان لدي، دارين البايض، اكثر من 2 ونصف مليون متابع علي موقع انستقرام .

ازداد عدد المعجبين بالفيديوهات التى تقدمها دارين البايض على مواقع التواصل الإجتماعي ليصل العدد إلى 3 مليون متابع لها على ” انستغرام ” , حيث تقوم دارين البايض بتصوير الكثير من الفيديوهات يومياً وتصف نفسها بأنها شخص مجنون , فحلمها الوحيد هو الدخول إلى عالم التمثيل والمشاركة فى أعمال سينمائية ضخمة .

واعربت دارين البايض، عن املها في التمثيل السينيمائي، وقالت ان هذه امنيتها، وانها اذا لم تتوقف، وسوف تستمر في هذه الفيديوهات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد