صراصير ألمانية وأميركية تغزو مستشفى الأمير حمزة

mainThumb

18-10-2016 12:01 PM

عمان - السوسنة - قدّم أحد المواطنين شكوى متعلقة بوجود صراصير داخل غرف المرضى في مبنى مستشفى الأمير حمزة مطالباً العمل على مكافحتها لما تتسببه من أذى وذعر بين المرضى والمراجعين.

 
الدكتور خضر بطاح مدير دائرة الخدمات في المستشفى أشار خلال حديثه لـ حياة اف ام الثلاثاء أن هذه المشكلة ظهرت منذ فترة ولا تزال مستمرة وذلك لصعوبة إغلاق صرح طبي بحجم المستشفى من أجل مكافحة الصراصير.
 
وأضاف الدكتور بطاح أن الصراصير التي يتم العثور عليها داخل المستشفى متنوعة كالصرصار الألماني والصرصار الأمريكي وغيره وتتغذى على ما يتغذى عليه الإنسان، مشيراً إلى أن تجاوزات بعض المرضى بإدخال الطعام للغرف يدفع لاستمراريتها، حيث أن هذه الصراصير تمت مكافحتها في مباني العيادات الخارجية.
 
ومن الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى في مكافحة الصراصير هو صعوبة رش الصراصير في الغرف التي يتواجد بها المرضى، مشيراً أيضا إلى أن نشاط هذه الحشرات ليلي ويصعب إيجادها في النهار.
 
وبحسب الدكتور بطاح فقد تم الاستعانة بخبير من خارج البلاد وبراتب عال من أجل المساهمة في حل المشكلة المؤرقة، مناشداً أياً من المواطنين لديه خبرة في حل هذه المشكلة التواصل مع الإدارة من أجل المساهمة في مكافحة الصراصير.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد