اربد: عطل الثلاجة ينقذ سيدة من شر لص مسلح

mainThumb

19-10-2016 11:45 AM

إربد - السوسنة - اسامة بليبله – حادثة غريبة وصادمة في وضح النهار، تعرض لها أحد المواطنين في مدينة إربد،شمال الاردن، كادت أن تودي بحياته لولا أن صديقه "الكلب" فوكس أنقذه من هذه الكارثة.
 
القصة في تفاصيلها وقعت صباح الثلاثاء، في منزل المواطن "ر.ت"، عندما غادر عمله إلى المنزل، بعد تلقيه مكالمة هاتفية من والدته، كشفت له عن عطل في الثلاجة ليقوم بإصلاحها.
 
ويضيف المواطن في قصته لـ"السوسنة"، إنه فور دخوله إلى المنزل سمع صوت نباح الكلب الذي يحرس المنزل يدعى "فوكس" من نوع "روت وايلر"، وشعر بوجود حدث طارئ، أجبره على الخروج من المنزل ليفاجأ بوجود رجل "ملثم" بدا عليه أنه لص، في ساحة المنزل الذي يبعد عن الشارع الرئيسي ما يقارب الـ 150 مترا.
 
ويتابع المواطن حديثه رافضا الكشف عن اسمه، إنه لم يتمكن من معرفة الرجل الذي اقتحم المنزل، مبيناً إنه كان يحمل آداة تشبه العصا، فقام على الفور بفك حبل الكلب لينقذه إذا غدر به اللص، لكنه تفاجأ بقيام الرجل بسحب آداة حادة (الشنتيانة)، تشبه السيف، كانت معلقة في بنطاله، وتهجم على صاحب المنزل، لكنه أفلت الكلب على اللص لينقضّ عليه، ففر اللص هاربا من المنزل، ليلحق الكلب فوكس باللص، وهو ما شجّع صاحب المنزل على اللحاق به، لكنه تعثر بأغصان أشجار على الأرض وهو يركض ، فشاهده كلبه ثم ترك اللص وعاد إلى صاحبه معتقدا أن مكروها قد أصابه.
 
وأوضح المواطن أنه بعد هذه الحادثة اتصل بالشرطة، ثم قام بتسجيل قضية في أحد المراكز الأمنية في الشمال قيدت ضد مجهول.
 
وقال المواطن إنه هذه القصة بدت غريبة، لأنه لولا إتصال والدته به بسبب عطل الثلاجة لما عدت إلى المنزل، ويمكن أن تكون والدتي قد أصابها مكروه وتعرض المنزل للسرقة، لكن إرادة الله فوق كل شيء.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد