اعتماد وتثبيت الطاقة الاستيعابية لبعض التخصصات الاكاديمية

mainThumb

19-10-2016 03:50 PM

السوسنة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية عجلون الجامعية.
 
ووفقا لبيان صحافي صدر الأربعاء، عن المجلس، وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ المركز وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص، (الاقتصاد والتعاون الدولي/ برنامج الماجستير) في جامعة آل البيت مع منح الجامعة مهلة نهائية لغاية الفصل الدراسي الثاني (2016/2017) لتصويب النقص الحاصل في أعضاء هيئة التدريس.
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الإسلامية العالمية، وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة / برنامج الماجستير) في جامعة فيلادلفيا.
 
ومنح المجلس جامعة عجلون الوطنية مهلة لغاية الفصل الدراسي الأول من العام (2017/2018) لتصويب النقص الحاصل في أعضاء هيئة التدريس في تخصص (التربية الخاصة/ برنامج البكالوريوس).
 
وقرر الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء وتثبيت الطاقة الاستيعابية ومنح جامعة عجلون الوطنية مهلة لبداية الفصل الدراسي الثاني من العام (2017/2018) لتصويب النقص الحاصل في أعضاء هيئة التدريس في تخصص (الإدارة السياحية/ برنامج البكالوريوس).
 
ووافق المجلس على إعادة فتح باب قبول طلبة جـدد في برنـامج (الفنون التطبيقية / برنامج الدبلوم المتوسط) فـي كليـة الأميرة ثروت وتأجيل البت في الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الأوسط.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد