مدرب برشلونة يرفض التعليق على حارسه السابق ويشيد بقدرات ميسي

mainThumb

20-10-2016 08:42 AM

السوسنة - رفض لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء، التعليق على حارس مرمى فريقه السابق، المنتقل بداية الموسم لمانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي كلاوديو برافو عقب دخول مرماه أربعة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين بأبطال أوروبا.

 

وفي تصريحات صحفية، قال إنريكي "الأخطاء واردة في عالم كرة القدم، وبرافو يمتلك خبرة كروية كبيرة، وأرفض التعليق على الأهداف الأربعة التي سكنت مرماه".
 
يأتي ذلك في الوقت الذي أشاد بمهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلًا "شاهدنا قدرة ميسي على إنهاء الهجمات، وتسجيل الأهداف، ويبدو كأنه يلعب في الفناء الخلفي لمنزله، لم يبدُ عليه الارتباك نهائيًا".
 
وأضاف "شاهدنا جميعًا ما يستطيع ميسي القيام به، حتى أن زملاءه بالفريق يقدمون أفضل ما لديهم في وجوده".
 
كما تطرق في حديثه لمستوى بعض لاعبيه، حيث قال إنريكي "حدث كل شيء في المباراة، خافيير ماسكيرانو كظهير كان مذهلًا وأومتيتي لعب في الجهة اليمنى للدفاع وقدم مستوى جيدًا".
 
واختتم إنريكي تصريحاته بالقول "نجحنا في استغلال أخطاء الخصم بشكل صحيح بعضها بسببهم، والبعض الآخر بسبب الضغط الكبير من جانب لاعبينا".
 
وحقق برشلونة في وقت سابق الأربعاء فوزًا كبيرًا على ضيفه مانشستر سيتي برباعية نظيفة.
 
وبذلك، تصدر برشلونة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر سيتي (4 نقاط)، بينما حتل بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا سيلتيك برصيد نقطة واحدة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد