5 أرقام لميسي بعد الهاتريك في مرمى مانشستر سيتي

mainThumb

20-10-2016 08:44 AM

 السوسنة - قق الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء، 5 أرقام جديدة بعد الأهداف الثلاثة التي سجلها في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي بالجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

- أصبح في رصيد ميسي 89 هدفًا في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني ضمن ترتيب الهدافين التاريخيين للبطولة، حيث يعتبر البرتغالي كرستيانو رونالدو صاحب المركز الأول برصيد 95 هدفًا.
 
- نجح ميسي في تسجيل 5 أهداف بشباك مانشستر سيتى خلال 5 مباريات شارك فيها مع الفريق الكتالونى بدورى الأبطال.
 
- يملك ميسي إحصائيات رائعة أمام الفرق الإنجليزية، حيث سجل نجم برشلونة الإسباني 16 هدفًا خلال 26 مباراة خاضها أمام فرق "البريميرليغ".
 
- حملت مواجهة مانشستر سيتي رقم 50 فى المباريات الرسمية التى خاضها ميسي مع برشلونة على ملعب "كامب نو"، بمسابقة دورى الأبطال، نجح خلالها فى تسجيل 50 هدفًا.
 
- أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافًا في ملعب فريقه بتسجيله 50 هدفًا في شباك منافسي الفريق الكتالوني بمعقله ووسط جماهيره "كامب نو"، ليكسر بهذا "الهاتريك" الرقم الذي كان يحمله راؤول غونزاليس نجم هجوم ريال مدريد السابق، والذي سجل 49 هدفًا في مرمى ضيوف النادي الملكي بدوري الأبطال في "سانتياغو برنابيو".
 
وحقق فريق برشلونة في وقت سابق الأربعاء فوزًا كبيرًا على ضيفه مانشستر سيتي برباعية نظيفة.
 
وبذلك، يتصدر برشلونة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر سيتي (4 نقاط)، بينما يحتل بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا سيلتيك برصيد نقطة واحدة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد