أهالي عين جنا يطالبون بازالة كوابل كهرباء قريبة من خطوط المياه

mainThumb

21-10-2016 04:01 PM

السوسنة - طالب عدد من أبناء بلدة عين جنا في محافظة عجلون شركة الكهرباء بازالة عدد من الكوابل التي قامت الشركة بتمديدها بجانب خطوط المياه في الشوارع الرئيسية.

 
واشار المواطن علي القضاة الى ان مثل هذه الاعمال تشكل خطوره كبيرة على السلامة العامة نظرا لانه في حال تعرض خطوط المياه للكسر فان الكهرباء ستنقطع عن بلدة عين جنا .
 
وبين المواطن احمد القضاه اهمية عدم التهاون في هذا الموضوع لانه يمس صحة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم .
 
واكد مدير ادارة مياه عجلون المهندس عيد ابو عابد خطورة قيام شركة الكهرباء بتمديد كوابل كهربائية ضغط عالي قدرها 33 الف فولت بجانب خطوط المياه التي قطرها 4 انش ولا يوجد بينها مسافة كافية مبينا انه وبعد اجراء الكشف الميداني تبين انه سيكون هناك صعوبة في اجراء عمليات الصيانة في حال حدوث أي عطل للشبكتين .
 
واشار الى انه تم مخاطبة شركة كهرباء اربد ومحافظة عجلون من اجل اطلاعهم على خطورة الامر مطالبا الشركة المنفذه للمشروع التي احيل عليها العطاء الالتزام بالامور الفنية وبنود العطاء .
 
وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويليمن في حديث لوكالة الانباء الاردنية بترا اليوم، ان هذا المشروع الذي تبلغ قيمته حوالي 6 ملايين دينار ياتي ضمن احد مشاريع شركة كهرباء اربد لتقوية وتحديث شبكات التيار الكهربائي في محافظة عجلون مبينا انه تم مخاطبة الشركة حيث قامت الشركة بدورها بارسال كتاب رد الى مديرية المياه واستعدادها للكشف على الموضوع واجراء اللازم .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد