نضال الأحمدية: الحل الوحيد لـ أحلام هو المبيدات الحشرية!

mainThumb

21-10-2016 04:20 PM

السوسنة - تزور المغنية الإماراتية أحلام لبنان في الايام المقبلة للتصوير، وقد استقدمت أحلام لهذه الغاية عناصر أمنية خاصة لحمايتها، خلال جولة التصوير التي ستجري في منطقة الشوف في جبل لبنان، خوفاً من ردّ فعل الإعلامية نضال الأحمدية. وبحسب موقع "الجديد" فأن محطة mbc السعودية خصصت بدورها عناصر أمنية لحماية أحلام، خلال اليومين الذين ستمضيهما في منطقة الشوف للتصوير.

 
أحمدية بدت هادئة حينما اتصلت بها "الجديد" للتعليق على الأمر، وقالت إن "أحلام لا تخاف مني بل تخاف الشعب اللبناني الذي هبّ بالالاف منتقدا ما قامت به ومؤيدا منعها من دخول لبنان"، لافتة الى انه من غير الممكن ان تؤذي احدا فالسلاح الوحيد الذي حملته كان للدفاع عن ارض لبنان ولم تقتل أحدا به، "لان سلاحي الوحيد هو القلم ولا مافيا لي ولا قوة عسكرية".
 
الاحمدية أكدت بالقول: ان"أحلام بعوضة والحل الوحيد لها هو المبيدات الحشرية" تقول الاحمدية، "ويجب ان تركع وتعتذر من كل بياع فلافل في لبنان".
 
يذكر أن حرباً كلامية على مواقع التواصل الإجتماعي كانت قد دارت في الاشهر الماضية بين احلام ونضال الاحمدية على خلفية كلام لاحلام أساءت فيه للشعب اللبناني ووصفته أنه بياع فلافل!!.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد